السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“خليكوا ضهرنا”.. رسالة أسما شريف منير لرجال مصر (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 16/أغسطس/2020 - 10:02 م

وجهت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، رسالة قوية لرجال مصر، طالبتهم خلالها أن يكونوا ظهر أي إمرأة مصرية، ليظهروا للعالم التسامح والسلام الذي نص عليه دين الإسلام.

ونشرت رسالتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “طلب وتوكيل عام لكل رجالة مصر، أنت حمايتي، خليكوا ضهرنا ابقوا سندنا، دافعوا عننا، جيبولنا حقنا، شرفنا هو عرضكم، احنا كلنا أهل ربنا وصاكم علينا، متئذنيش ، احميني”.

وأردفت: “طول عمرنا كمصريين معروف إن رجالتنا دمها حامي وولاد أصول و جدعان، خلي العالم يعرف إن دينا هو السلام هو التسامح وإن الرجالة المصرية مفيش أقوى منها في الأخلاق والنخوة والتدين، متبقاش مسلم في البطاقة خليك مسلم في أفعالك، متخليناش نخاف منكم خليكوا رجالة نحترمها ونتسند عليها”.

واختتمت حديثها، قائلةً: “انتوا دلوقتي أخواتي وضهري وقوتي، وبطلب منكم إنكوا تدافعوا عن أي ست وعني، أي حد يتعرضلي بأي كلمة أو فعل مش مسموح بيه في ديننا أو أنت مترضاهوش على أختك أو أمك، إدينا وعد قدام الناس وربنا وقول قبلت التوكيل”.

منشور أسما شريف منير
منشور أسما شريف منير

وتعرضت أسما في الفترة الماضية للعديد من التعليقات والرسائل المسيئة عبر حساباتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وعلق بعض من متابعيها مرة أخرى على مشكلة أثارتها منذ فترة طويلة عن الشيخ الشعراوي، وحينها وصفته بـ “المتطرف”، وقدمت اعتذارًا لكل من أساء فهمها وأنها أساءت التعبير، ولكن المتابعين لم ينسوا، وظلوا يلاحقونها.

أسما شريف منير عن مشكلة الرسمة: “قاعدة لا بيا ولا عليا وفجأة لبست في موضوع” (صور وفيديو)

أسما شريف منير تحتفل بوصولها لـ2 مليون متابع على انستجرام مع والدها (صور)

تابع مواقعنا