الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايا خليفة تزيل وشم “الصليب الأحمر” وتستبدله بـ”بيروت” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 17/أغسطس/2020 - 12:30 م

أزالت اللبنانية مايا خليفة، وشمها الذي كان على معصمها واحتوى على رمز “الصليب الأحمر اللبناني”، ووضعت واحدًا غيره، وذلك تزامنًا مع أحداث انفجار مرفأ في بيروت التي وقعت يوم 4 أغسطس الماضي.

ونشرت خليفة صورة للوشم الجديد الذي وضعته على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وهو عبارة عن رمز شجرة الأرز وكلمة “بيروت”، وذلك بعدما حصدت 104000 دولارًا من قبِل بيعها نظارة أفلامها الشهيرة على موقع “eBay”، لمساعدة ضحايا لبنان، وطلبها من المصممين عرض عليها بعض التصميمات لتختار وشم جديد.

وكتبت على الصورة التي نشرتها: “لقد بكيت فقط 10450 مرة.. جمعت يا رفاق أكثر من 104000 دولار من أجل lebaneseredcross اليوم.. بين مزاد نظارات eBay  وTwitch Stream، كان التأثير الذي أحدثته يا رفاق ملموسًا.. شكرًا جزيلاً لـbigbossboze على حمل الدفق بأكمله، artistron لتصميم وشم التستر الخاص بي LF الجميع قادر على النمو، “ivanatattoo” من أجل “TATTOOING” القطعة على الدفق، “yourfellowarab” لتعليمنا كيفية صخب التبرعات، ولجميع التعديلات التي جعلت الدردشة ممتعة للغاية، أحبكم جميعًا كثيرًا ، لكن من فضلك لا تتوقف عن نشر الوعي وجمع الأموال للمنظمات غير الحكومية اللبنانية.. العمل بعيد عن الانتهاء، لكن هذه كانت بداية رائعة”.

مايا خليفة تزيل وشم الصليب الأحمر
مايا خليفة تزيل وشم الصليب الأحمر

مايا خليفة تعلن بيع نظارة أفلامها الشهيرة بـ104 آلاف دولار لمساندة ضحايا انفجار لبنان (صورة)

تابع مواقعنا