الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“استنوا الفيديو الجديد قريبًا”.. أول تعليق من عمرو دياب بعد تسريب أغنية أماكن السهر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 08:29 م

‎خلال الساعات الماضية، تم تسريب أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة، والتي تحمل اسم أماكن السهر، وذلك قبل طرحها بشكل رسمي عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونشر الهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، صورة جديدة له، وعلق عليها قائلًا: ” استنوا الفيديو الجديد قريبا جدا”.

تعليق عمرو دياب على تسريب اغنية أماكن السهر
تعليق عمرو دياب على تسريب اغنية أماكن السهر

وتعد هذه التغريدة بمثابة أول رد من الهضبة عمرو دياب على تسريب الأغنية خلال الساعات الماضية، التي هي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتدور كلماتها في إطار من البهجة التي اقترنت بأغنيات عمرو دياب الصيفية.

‎ومنذ قليل، عبر أيضا الشاعر تامر حسين، عن استيائه الشديد من قيام العديد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتسريب كليب الهضبة عمرو دياب الجديد، والذي يحمل أسم “أماكن السهر”. 

وعلق تامر، على تسريب أغنية أماكن السهر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ما تنشرش الفيديو عشان تلم لايكات، لو صفحات فعلًا بتدعم الفنان عمرو دياب، وكل الناس اللى تعبت فيه، ساعدونا ما تنشروش الكوالتي دي من فضلكم”. 

وأضاف: “عشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها أوتوماتيك، وإحنا واثقين فى محبتكم ودعمكم.. والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول”. 

تسريب كليب “أماكن السهر” لعمرو دياب بعد يوم من طرح البرومو 

يذكر أن أحد الأشخاص، سرب كليب عمرو دياب الجديد، الذي يحمل اسم “أماكن السهر”،  قبل طرحه في الأسواق، وعلى قناة الفنان الرسمية على موقع يوتيوب.

وظهرت الشربيني في بداية الفيديو كليب، وهي تمشي بخطوات بطيئة على شاطئ البحر، أما عمرو دياب فكان يغني لها، والأغنية تنتمي لنوعية الأغاني السعيدة التي تحتوي على البهجة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وانتشر الفيديو سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أول تعليق لكاتب أغنية أماكن السهر لعمرو دياب بعد تسريبها 

تابع مواقعنا