الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسريب كليب “أماكن السهر” لعمرو دياب بعد يوم من طرح البرومو (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 19/أغسطس/2020 - 04:49 م

سرب أحد الأشخاص كليب عمرو دياب الجديد، الذي يحمل اسم “أماكن السهر”، قبل طرحه عبر قناة الفنان بـ”يوتيوب” بشكل رسمي، بعدما طرح الهضبة البرومو الرسمي الخاص بالكليب أمس.

وظهرت الشربيني في بداية الفيديو كليب وهي تمشي بخطوات بطيئة على شاطئ البحر، أما عمرو دياب فكان يغني لها، والأغنية تنتمي لنوعية الأغاني السعيدة التي تحتوي على البهجة، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وانتشر الفيديو سريعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتم تسريب الأغنية فيها، حيث حدث هذا الأمر لأول مرة بعد تسجيل الأغنية بشكل مباشر وتسربت على طريقة التسجيل الصوتي.

ورد الشاعر الغنائي تامر حسين على التسريب الأول للأغنية، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “ده حبيبي لو نزِل على الأرض في ناس تعتزِل”، متابعًا: “أماكن السهر عمرو دياب الكواليتي اللي نزل 5% من الأغنية الأصل متسرب من الكليب”.

وأشار إلى أن النسخة التي تم تسريبها بها الكثير من الأخطاء، قائلًا: “نص الكلام الناس تقريبًا سمعاه غلط في معاني متغيرة تمامًا.. استنوا النسخة الأصلية لأنها أحلى بمراحل”، وطلب من الجمهور عدم تداول النسخة المُسربة فكتب: “اتمنى ماحدش ينشره”.

تامر حسين عن تسريب أغنية الهضبة الجديدة: “الكواليتي اللي نزل 5% من الأصل” (تدوينة)

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة “أماكن السهر” (فيديو)

تابع مواقعنا