الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حَكم نهائي دوري أبطال أوروبا.. شاهد على سقوط بايرن أمام ليفربول.. وفأل خير على باريس سان جيرمان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/أغسطس/2020 - 11:52 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ويفا، عن الحكم الذي سيدير نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وهو الإيطالي دانيلي أورساتو.

يبلغ أورساتو من العمر 44 عامًا، وحَكم دولي منذ عام 2010 ولأول مرة يقود نهائي أحد البطولات الأوروبية، والتي ستكون بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم بلشبونة بالبرتغال.

وقاد من قبلُ الحَكم الإيطالي ثلاث مواجهات لفريق بايرن ميونخ الأولى كانت في موسم 2017/2018، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق الفريق الألماني الفوز وقتها على إشبيلية الإسباني بهدفين لهدف.

بينما المباراة الثانية كانت أمام فريق بنفيكا البرتغالي، وحقق الفوز خلالها بخماسية دون رد موسم 2018/2019.

بينما خسر بايرن ميونخ تحت إدارة أورساتو العام الماضي، وودع دوري أبطال أوروبا عندما خرج على يد ليفربول الإنجليزي في لقاء الإياب بالسقوط بثلاثية مقابل هدف.

بينما قاد الحكم الإيطالي مباراتين من قبلُ لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وحقق بهما الفوز أمام سيلتك الأسكتلندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

وقاد الحَكم أورساتو هذا الموسم، 26 مباراة، من بينها 5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا، كان أبرزها مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16، وأشهر الحَكم هذا الموسم 141 إنذارًا و5 بطاقات حمراء.

تعرف على تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ قبل نهائي دوري الأبطال

فليك: مستعدون للإطاحة بباريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا