الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعبون سجلوا في شباك القطبين.. 5 نجوم يسيطرون على لقب “العميل المزدوج”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/أغسطس/2020 - 04:13 م

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة الأهلي ضد الزمالك، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وتكمن أهمية المباراة بالنسبة لفريق الأهلي، في كون الثلاث نقاط سيساهمون في زيادة الفارق بينه وبين الزمالك أقرب منافسيه.

في المقابل يسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري، بعد التعادل الذي حققه مع نادي مصر سلبياً خلال الجولة الماضية، ويبحث الأبيض عن الفوز أيضاً من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين الأهلي.

أزمة أجنحة.. التحدي الأبرز لفايلر في مباراة الزمالك

 

وقبل القمة 120 هناك بعض اللاعبين الذين نجحوا في التسجيل، بمرمى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك معاً، ونستعرض أبرزهم على النحو الآتي:

 جمال عبدالحميد

جمال عبدالحميد بدأ مشواره في صفوف الأهلي، قبل أن يتعرض لإصابة قوية لينتقل بعدها إلى الغريم التقليدي الزمالك، ونجح في تسجيل 6 أهداف بمباريات القمة، من ضمنهم هدفين للأهلي في شباك الأبيض و4 أهداف للزمالك في مرمى الأهلي.

حسام حسن

حسام حسن كان لاعباً في صفوف الأهلي، قبل أن ينتقل إلى الزمالك، وتمكن العميد من إحراز 9 أهداف بمباريات القمة، منها 5 أهداف للأهلي في شباك الزمالك، و4 أهداف للزمالك في شباك الأهلي.

أحمد حسن

استطاع أحمد حسن أن يسجل 3 أهداف في مباريات القمة، من ضمنهم هدفين بقميص الأهلي في شباك الزمالك وهدفاً وحيداً بقميص الزمالك في شباك الأهلي.

مصطفى كامل طه

أحرز مصطفى كامل طه 17 هدفاً خلال مباريات القمة، بواقع 12 هدفاً لفريق الزمالك في شباك الأهلي و5 أهداف للأحمر في شباك الزمالك.

عبد الكريم صقر

استطاع عبدالكريم صقر أن يسجل 19 هدفاً خلال مباريات القمة بين القطبين، منها 10 للأهلي في شباك الزمالك و9 لصالح الفريق الأبيض، ولعب عبد الكريم في الأهلي منذ عام 1935 حتى عام 1938، فيما لعب بصفوف الزمالك منذ عام 1938 حتى عام 1945.

قبل القمة 120 في الدوري.. تعرف على تاريخ مباريات الكلاسيكو المصري

 

حكاية أول مباراة قمة لإنهاء سطوة الإنجليز على الرياضة المصرية

تابع مواقعنا