الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح ألبومها الجديد.. هذه رسالة جنات إلى فريق عمل “أنا في انتظارك” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 22/أغسطس/2020 - 07:37 م

أشادت المطربة المغربية جنات، بفريق عمل ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “أنا في انتظارك”، حيث وجهت رسالة شكر لكل الفنانين المشتغلين معها في الألبوم، وأيضًا الدعم والشكر لشركة روتانا لما قدمته لها خلال مشوارها الفني.

وكتبت جنات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أنا بشكر كل الفنانين اللي اشتغلوا معايا في الألبوم جميعًا من أول الأسماء الكبيرة اللي كل اسم لوحده تاريخ لغاية الشباب الفنانين اللي لسه بيبدأوا بشكركم جميعًا علي الفن الجميل اللي أتقدم “.

 

 

View this post on Instagram

 

انا بشكر كل الفنانين اللي اشتغلوا معايا في الالبوم جميعاً من اول الاسماء الكبيرة اللي كل اسم لوحده تاريخ لغاية الشباب الفنانين اللي لسه بيبدأوا بشكركم جميعاً علي الفن الجميل اللي اتقدم وبشكركم علي النجاح والحالة اللي عملها الالبوم بشكركم فرد فرد وبشكر شركة روتانا وكل الدعم اللي قدمته وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح . #جنات #انا_في_انتظارك

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on Aug 22, 2020 at 9:03am PDT

وتابعت: “وبشكركم على النجاح والحالة اللي عملها الألبوم بشكركم فرد فرد وبشكر شركة روتانا وكل الدعم اللي قدمته وتمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح”.

وطرحت شركة روتانا للمطربة جنات مؤخرًا، ألبومها الجديد الذي يحمل اسم”أنا في انتظارك”، عبر تطبيق الأغاني” Deezer”، وتعاونت جنات في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم: بلال سرور، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، شادي نور، تامر حسين، رامي جمال، وغيرهم.

بفستان قصير.. جنات في جلسة تصوير جديدة بعدسة خالد فضة (صورة)

بعد ولادتها.. روتانا تطرح ألبوم جنات الجديد “أنا في انتظارك” بـ 11 أغنية (فيديو)

تابع مواقعنا