الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نظام يا بلاش من اورنج ونصائح مهمة قبل الاشتراك

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 22/أغسطس/2020 - 02:35 م

تتزايد عمليات البحث من قبل رواد شكرة اورنج عن كيفية الاشتراك في نظام يا بلاش من اورنج، والاطلاع على تفاصيل الخدمة المقدمة من الشركة، وكود الاشتراك بها بشكل مجاني، بعدما حقق العرض المقدم من شركة اورنج حول نظام يا بلاش من اورنج، وهو عرض يومي تحت تصنيف الباقات اليومية المقدمة من الشركة، وعدد المرات اليومية التي يمكن تجديد الباقة خلالها، وطرق استخدام الباقة في التصفح على الانترنت، ويستعرض معكم موقع” القاهرة24″ خلال السطور التالية كيفية الاشتراك في نظام يا بلاش، وأبرز العروض المقدمة من شركة اورنج.

الاشتراك في نظام يا بلاش من اورنج

يمكن للعملاء الاشتراك في نظام يا بلاش من اورانج، من خلال إدخال الأكواد المخصصة لتلك الخدمة، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء، وطلب الانضمام إلى مشتركي نطام يابلاش بـ 10 قروش للدقيقة لكل الشبكات في مصر.

ويأتي نظام يا بلاش ضمن سلسلة العروض اليومية التي تقدمها شركة اورنج لعملائها من خلال عرض يومي يمكن تجديده بحد أقصى 10 مرات في اليوم، بقيمة 50 قرشًا للمرة الواحدة.

تفاصيل نظام يا بلاش من اورنج

سعر الباقة في نظام يا بلاش من اورنج: 50 قرش.

عدد دقائق الباقة في نظام يا بلاش من اورنج: 5 دقائق.

الحد الأقصى لعدد مرات تجديد الباقة في اليوم في نظام يا بلاش من اورنج: 10 مرات.

سعر الدقيقة لأي رقم في حالة عدم تجديد الاشتراك في باقة نظام يا بلاش من اورنج: 14 قرش.

سعر الدقيقة لأي رقم في نظام يا بلاش من اورنج : 10 قروش.

سعر الرسالة لأي محمول في نظام يا بلاش من اورنج: 10 قروش.

للاشتراك في نظام يا بلاش من أورانج من خلال الاتصال على بـ 400 واختار يا بلاش الآن، كما يوفر النظام لعملائه إمكانية استخدام الدقائق حتى نهاية اليوم، لأي رقم محمول أو أرضي في مصر.

اورنج في مصر

وفي مصر حققت شركة اورنج مصر نجاحات اقتصادية خلال العالم الحالي، إذ حققت إيرادات بقيمة8.3 مليارات جنيه، بنهاية النصف الأول من العام الجاري، أي بحلول 30 يونيو الماضي، لتسجل ارتفاعات ملحوظة مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام الماضي، حيث سجلت ـ7.8 مليارات جنيه.

وخلال الربع الثاني حققت شركة اورنج مصر إيرادات بحجم 4 مليارات جنيه، أي ما يعادل 215 مليون يورو، لتسجل تراجع  في الايرادات مقارنة بالربع الأول إذ حققت بالعملة المحلية 4.3 مليارات جنيه، بما يعادل 225 مليون يورو، مشيرة إلى ان سبب التراجع يأتي نتيجة التغير في سعر الصرف اليورو أمام الجنيه، كما بلغ معدل النمو السنوي في إيرادات شركة اورنج مصر حوالي 6.3%.

وبحسب آخر الاحصاءات الصادرة من شركة اورنج بلغ عدد عملاء المحمول المشتركين في الشركة بحلول يوم 30 يونيو 2020  حوالي 27.6 مليون مشترك، كما وصل عدد العملاء المشتركين في الخدمات الثابتة للإنترنت المقدمة من الشركة إلى 1.4 مليون عميل.

اقرأ أيضا..

طرق تجديد باقات النت من اتصالات والأكواد المستخدمة لكل منها

تعرف على أعلى الرواتب وأفضل المجالات لعمل مهندس الاتصالات

 

تابع مواقعنا