الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون لـ”القاهرة 24″: حققنا هدفنا أمام الأهلي.. ومصطفى محمد استعاد الثقة

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/أغسطس/2020 - 11:52 م

قال باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إن فريقه ححق هدفه بالفوز على الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “هدفنا كان الفوز وحققنا الهدف وفترة الإعداد لم تكن كافية، ولاعبي الفريق دخلت في فورمة المباريات اليوم، ولكن ظهرنا بشكل جيد وسجلنا وسعيد بالفوز”.

وأضاف: “مباراة اليوم أصعب من لقاء السوبر السابق وعملنا إعداد قوي لهذا الموسم، وهذا أول لقاء يجمع التشكيل بالكامل”.

وتابع:” لم أترك سباق الدوري والمنافسة ونلعب على الأقل على المركز الثاني والإعداد كان صعبًا وأخذنا فترة حتى ندخل في الفورمة الخاصة بالمباريات”.

وأكمل: “عبد الشافي إصابته صعبة جدًا فى الترقوة ومن الممكن أن يبتعد لفترة عن المباريات، وبالنسبة للناشئين قمنا بدخولهم فى المجموعة وضغط المباريات المقبلة سنري الجميع يشارك”.

وأكد باتريس كارتيرون على عودة الثقة لمهاجم الفريق مصطفي محمد بعد تسجيله فى مرمي الأهلي. وقال ردًا على سؤال مراسل “القاهرة 24″ عبر المؤتمر الصحفي:” مصطفي محمد أري انه من المهاجمين الذي لديهم قدرات هجومية كبري وأى مهاجم يرغب فى الاحساس بالثقة لذلك اعتمدت عليه من أجل ان يسجل كان لابد أن يشعر بالثقة “.

وتابع:” الأهلي كان بيضغط من الأمام ولكنهم يتركوا مساحات دفاعية وعلى الاطراف ودرسنا الأهلي جيدًا لاستغلال المساحات”.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي للقاء “الحمد لله حققنا فوزا هاما على فريق كبير الجميع يعلم قوة الديربي”

وتابع “الفارق بين هذه المباراة ومباراة السوبر هي أننا كنا مجهدين للغاية، وحققنا الفوز بركلات الترجيح خاصة وأننا كنا كسبنا الترجي قبلها بأسبوع، ولكن اليوم حققنا فوز ملعوب خاصة وان اللياقة أعلى”

واستكمل ” لن نفرط في الدوري كما يتردد ولكننا لابد أن نكون واقعيين وأننا ننافس الآن بداية على المركز الثاني وسوف ننافس حتي النهاية وجاهزين بدنيا للفترة المقبلة”

بالنسبة لمحمد عبدالشافي الاصابة صعبة ولكني غير راضٍ عن ما حدث تجاه لاعب مهم مثله واريد عدم الحديث عن اصابته اكثر من ذلك وبالنسبة للناشئين التجربة مستمرة وسنقوم بتجهيز الجميع ومشاركة لاعبين اخرين خاصة لسد عجز غياب عبدالشافي الذي يبدو سيغيب كثيرا

ميدو: أجانب الأهلي فاشلون.. وأزارو أفضل من بادجي

فايلر عقب الهزيمة من الزمالك: لست قلقاً

تابع مواقعنا