• بحث عن
  • باسم يوسف يعلن إطلاق قناة فضائية جديدة تعرض فيديوهات الجمهور لأول مرة دون مقابل (فيديو)

    سهر عوض

    كشف باسم يوسف، موعد إطلاق قناة فضائية جديدة بعنوان “يوسات”، تعرض فيديوهات الجمهور، لأول مرة على شاشة التليفزيون، بدون مقابل، وذلك بدءًا من 1 سبتمبر المقبل.

    وقال باسم في فيديو، كاشفًا تفاصيل القناة: “كل يوم بيبقى في قناة جديدة وعلى يوتيوب، ولكن مش كل يوم هيبقى موجود ستالايت جديد، في قناة جديدة متحمس ليها جدًا “يوسات” هتبقى متاحة على نايل سات، في شمال إفريقيا والشرق الأوسط”.

    وتابع: “أنا عايز  يوسات يبقى متاح هنا في أمريكا، نفسنا نشوف اللي بتشوفوه بدل المسروق اللي هنا ياجماعة، إن شاء الله يبقى حاجة حلوة والناس تتبسط”.

    نبذة عن يوسات: 

    مجموعة من الشباب المحترفين الذين قرروا إعادة صياغة الواقع، ويؤمنون بعالم يحظى فيه كل إنسان بفرصة عادلة ومتساوية ليعبر عن نفسه، وأن يُسمع صوته، أو أن يُظهِر موهبته ليتم إكتشافه، بغض النظر عن علاقاته الإجتماعية، وضعه المالي، رقابة الحكومة، أو ضيق الموارد.

    وهي القناة الفضائية الأولى والوحيدة من نوعها التي تسمح لأي شخص بأن يقوم برفع أي فيديو يريده على موقعهم الإلكتروني، ثم نقوم نحن ببثه على شاشات التلفزيون عبر القمر الصناعي لتصل إلى كل منزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا….دون مقابل، لأول مرة في التاريخ سيصبح التلفاز منصة مفتوحة لعموم الناس على نطاق واسع- دون رقابة، دون تحيز، دون مقابل.

    باسم يوسف يتبرع للشعب اللبناني بعد انفجارات بيروت (فيديو)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق