• بحث عن
  • مي حلمي بعد طلاقها من محمد رشاد: “اكتفيت وجع” (صورة)

    يمنى شريف

    شاركت الإعلامية مي حلمي، جمهورها بصورة جديدة أثناء قضائها إجازتها الصيفية، وذلك بعدما أعلن الفنان محمد رشاد، انفصاله عنها خلال الأيام الماضية.

    ونشرت مي، صورة جديدة وهي وسط البحر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة :” خذلت مره وسامحت وخذلت أخرى فتوقعت الثالثه، فأكتفيت وجع فما عدت بحده الصدمه اتفاجأ، ولكن تعلمت أن كثره الخذلان يبقيني صامده.. فجبرآ يا الله بقلبي جبران يتعجب له الخلق من قوه جبرانك”.

    مي حلمي في أحدث إطلالة عبر انستجرام
    مي حلمي في أحدث إطلالة عبر انستجرام

    مي حلمي تستمر في تجاهل طلاقها من محمد رشاد بجلسة تصوير جديدة (فيديو)

    وفي وقت سابق، أكد رشاد عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام”، طلاقه مي حلمي ثلاث مرات، حيث  كتب قائلًا: “قبل أي شيء.. بسم الله الرحمن الرحيم الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان، صدق الله العظيم، الآية الكريمة دي بتلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني وتخص طرف تاني كان في يوم جزء من حياتي”.

    وأضاف: “وبعد 3 مرات طلاق أكيد مينفعش نكمل وكأنه محصلش، أنا بطلب من كل الناس سواء بتحبني أو لا بتتابعني أو متعرفنيش أصلا إنهم يعدوا الموضوع كأنه مجاش قدامهم لأني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجي بالحلو أو الوحش”.

    محمد رشاد يؤكد طلاقه لمي حلمي ثلاثة مرات: “مينفعش نكمل وكأنه محصلش!”

    واختتم حديثه: “وفالأول والآخر ياريت نراعي إن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة، قضينا أيام منها الحلو ومنها اللي مش حلو، وكل شيء نصیب وقدر من ربنا، وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة وليها مكانة في قلبي والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا، ودا هيكون آخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع دا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق