الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أول حفل أونلاين لعمرو دياب (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/أغسطس/2020 - 10:45 م

يستعد الهضبة عمرو دياب، خلال الفترة المقبلة، لتقديم أول حفل أونلاين، والذي سوف يذاع عبر تطبيق “أنا فودافون”، وموقع تبطبيق فودافون مزيكا، وذلك بسبب الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

وكشفت الصفحة الرسمية للهضبة عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة توتير، تفاصيل الحفل، معلنةً: “الصيف مبيكملش من غير حفلة الهضبة، Vodafone MUSIC جابتلك أول حفلة أونلاين لعمرو دياب الصيف ده لحد عندك، علشان تتفرج عليها ببلاش، نزل تطبيق أنا ڤودافون واستنى معاد الحفلة قريب”.

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

وفي وقت سابق، كشفت الصفحة الرسمية لمدينة العلمين، عبر فيس بوك، إحياء الهضبة عمرو دياب حفلًا غنائيًّا ضخمًا يوم 28 أغسطس بالمنطقة الترفيهية داخل مدينة العلمين الجديدة، موضحةً أن الحفل سيكون مقتصرا على الدعوات فقط، من خلال شركة تذكرتي.

كما تصدرت أغنية “أماكن السهر” للفنان عمرو دياب، بعد طرحها بـ48 ساعة حصريًا على تطبيق “أنغامي”، توب مصر والوطن العربي، والتي تعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع أسامة الهندي.

كما  أعلنت شبكة “نتفليكس” الشركة الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن تعاونها  لأول مرة مع الهضبة عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعًا في الشرق الأوسط، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته، ومن المقرر بدء التصوير مع بداية العام المقبل.

28 أغسطس..عمرو دياب يحيي حفل صيف 2020 بالعلمين الجديدة

بأغنية أماكن السهر.. عمرو دياب يتصدر “توب أنغامي” في مصر والوطن العربي

تابع مواقعنا