الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. تحويل 8 عينات من إيجابية إلى سلبية في المصري البورسعيدي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 04:07 م

أعلن النادي المصري البورسعيدي، تحول عينة 8 لاعبين من المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى سلبية، وذلك عقب إجراء المسحة الطبية عليهم أمس الأحد.

وقال المصري في بيانه: “أثبتت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو المصري – أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاتة وعمرو البغدادي ومحمود وادي ومحمد جابر وأحمد شوشة وإسلام عطية، صباح أمس الأحد بأحد المراكز الطبية المعتمدة من اتحاد الكرة، تحول نتيجة المسحة من الإيجابية إلى السلبية”.

عاجل.. المصري البورسعيدي يعلن إصابة 16 حالة بالفريق بفيروس كورونا

وأضاف البيان: “فيما تظهر نتيجة المسحة الطبية للاعب بهاء مجدي صباح غد الثلاثاء ، علمًا بأنه كان قد أجرى المسحة بأحد المراكز الطبية المعتمدة بالقاهرة”.

وتابع: “هذا وقد قرر الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق المصري استدعاء اللاعبين الذين تحولت نتيجتهم من إيجابية إلى سلبية لمعسكر الفريق المغلق المقام حاليًا ببرج العرب؛ استعدادًا لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق نادي مصر والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، فيما سيتقرر انضمام بهاء مجدي للمعسكر ذاته في ضوء نتيجة المسحة الطبية الخاصة به”.

وعلى صعيد آخر، أجرى لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسؤولي المهمات صباح اليوم الإثنين بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب المسحة الطبية المعتادة والتي تجريها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل 48 ساعة من مباريات فرق الدوري، ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة صباح غدا الثلاثاء بمشيئة الله تعالى.

 

تابع مواقعنا