• بحث عن
  • عمرو محمود ياسين يهاجم عمرو دياب: “الأغنية موجهه لمزة طايحة” (صور)

    حسناء شيحة

    عبر السيناريست عمرو محمود ياسين عن إعجابه الشديد بأغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والذي طرحها خلال الفترة الماضية، محققة نجاحًا ورواجًا كبيرا بين الجماهير.

    وكتب عمرو محمود ياسين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، معبرًا عن رأيه في الأغاني التي طرحت بموسم الصيف حتى الآن، وقال: “مع احترامي لكل نجومنا، وأغانيهم الحلوة، بس بموسم الصيف بالبنط العريض يكسب”.

    بوست عمرو محمود ياسين
    بوست عمرو محمود ياسين

    وتفاعل العديد من جمهوره مع المنشور الذي كتبه، عن أغاني الصيف وتحديدًا “بالبنط العريض”، فرد نجله عليه وقال: “بعد الهضبة”، ليرد عليه عمرو ياسين قائلًا: “محبتش كلام الأغنية يا حودة”، مشيرا لأغنية عمرو دياب الأخيرة “أماكن السهر”.

    عمرو محمود ياسين ينتقد الهضبة
    عمرو محمود ياسين ينتقد الهضبة

    “أماكن السهر معجبتنيش خالص”.. هكذا رد عمرو على أحد المتابعين الذي سأله عن رأيه في أغنية “أماكن السهر”، فأكد على حديثه وقال: “الأغنية مش مطرب بس، الأغنية كلام ولحن وتوزيع، وأنا كلام أماكن السهر معجبتنيش خالص”.

    عمرو محمود ياسين ينتقد الهضبة
    عمرو محمود ياسين ينتقد الهضبة

    وأضاف قائلًا: “أنا محبتش إن كلام أغنية أماكن السهر موجهة لمزة طايحة في أماكن السهر”، والأغنية كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي وإخراج أحمد النجار.

    وكان طرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية “يا بلدنا الحلوة” من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.

    بأغنية أماكن السهر.. عمرو دياب يتصدر “توب أنغامي” في مصر والوطن العربي

    وقدم عمرو محمود ياسين خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 مسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وسوسن بدر، كريم فهمي، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق