الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنات لـ “القاهرة 24”: سأخوض تجربة التمثيل قريبًا

القاهرة 24
فن
الإثنين 24/أغسطس/2020 - 07:41 م

تعيش حاليًا المطربة جنات حالة من النشاط الفني بعد طرح ألبومها الجديد بعنوان “أنا في انتظارك”، والذي ضم 11 أغنية متنوعة، وطرحته شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات” مؤخرا، وذلك بعد غيابها عن تقديم الألبومات لمدة 4 سنوات.

وقالت جنات في تصريح خاص لـ “القاهرة 24″، إنها تدرس حاليًا بشكل جدي عرضًا جديدًا لدخولها مجال التمثيل بفيلم سينمائي، حيث تفضل السينما عن الدراما، نظرًا لمشقة العمل في المسلسلات التلفزيونية، سواء في التحضيرات أو مدة التصوير، والتي تختلف كليًا عن الأعمال السينمائية، مؤكدةً أنها حلمت من قبل بدخولها مجال التمثيل.

كما أنها خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة تميزت إطلالاتها بالبساطة وعدم التكلف، وساد عليها اللون الأسود، وكانت بعدسة المصور خالد فضة، ولصالح الألبوم الجديد، حيث ظهرت كل أغنية تم طرحها على “يوتيوب” بمقطع فيديو احتوى على صور تلك الجلسة مع وضع كلمات الأغنية.

وأصبحت جنات مؤخرًا “أم البنات”، حيث وضعت مولودتها الثانية التي أطلقت عليها اسم “جوليا”، وشاركت جمهورها أولى لحظات وصولها للدنيا، بصورة من داخل غرفة العمليات مع طبيبها الخاص، ونشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأطلقت على مولودتها الأولى نفس اسمها “جنات”.

بفستان قصير.. جنات في جلسة تصوير جديدة بعدسة خالد فضة (صورة)

بعد ولادتها.. روتانا تطرح ألبوم جنات الجديد “أنا في انتظارك” بـ 11 أغنية (فيديو)

 

تابع مواقعنا