الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شرط وحيد يفصل مصطفى محمد عن الاحتراف والرحيل من الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/أغسطس/2020 - 02:09 م

كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف اللاعب من الاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح المصدر لـ”القاهرة 24″، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وضع 3 شروط أمام مصطفى محمد من أجل الموافقة على احترافه.

وتابع أن الشروط الثلاث هي الفوز على الأهلي، وهو إحراز هدف داخل الشباك الحمراء، أما الهدف الأخير كان تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

وواصل أن مصطفى محمد أوفى بشرطين وهما الفوز على المارد الأحمر إلى جانب تسجيله هدف في شباكه، وهو ما شهدته مباراة القمة الماضية التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف، وأحرز اللاعب هدف فريقه الثاني.

وأشار إلى أنه يتبقى الآن أمام مصطفى محمد، التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، الذي سبق وتأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي من البطولة، ضاربًا موعدًا مع الرجاء المغربي.

واختتم المصدر حديثه، مبينًا أن مهاجم الزمالك يتمنى خوض تجربة الاحتراف، الموسم المقبل، خاصة وأنه يمتلك عدد من العروض الأوروبية، كما أن سنه مازال صغير ويرغب في صناعة تاريخ لنفسه تكرارا لتجربة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

وينتظر الزمالك مواجهته المرتقبة أمام الرجاء المغربي في نهاية سبتمبر المقبل، على أن يكون لقاء الإياب في القاهرة مطلع أكتوبر.

مصطفى محمد يفي بوعده مع كارتيرون بشأن مباراة القمة.. تعرف على التفاصيل

كارتيرون لـ”القاهرة 24″: حققنا هدفنا أمام الأهلي.. ومصطفى محمد استعاد الثقة

تابع مواقعنا