الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه الجونة لاستعادة الانتصارات ونسيان أحزان القمة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 09:19 ص

يشهد اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الجولة الـ22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حين يواجه طلائع الجيش نظيره فريق سموحة، ويلتقي نادي مصر مع النادي المصري البورسعيدي، وأخيرا يستضيف النادي الأهلي فريق الجونة .

وفي تمام التاسعة مساء، يسعي النادي الأهلي إلي عبور محنة الهزيمة الأخيرة في مباراة القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك والتي ألقت بأثارها السلبية علي الجميع داخل النادي، حين يستضيف علي ملعب الأهلي وwe السلام نظيره فريق الجونة، ولن يكون أمام النادي الأحمر أي سبيل سوي الفوز وانتزاع النقاط الثلاث من أجل العودة من جديد لطريق الانتصارات.

يخوض الأهلي لقاء الليلة وهو مازال علي قمة الدوري برصيد 56 حيث لم يخسر سوي في لقاء وحيد أمام الزمالك وتعادل في لقاءين أمام سموحة والإنتاج الحربي وحقق الفوز في 18 لقاء، فيما يحتل نادي الجونة المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

وعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر اجتماعا عاصفا مع اللاعبين في اليوم التالي من خسارة القمة، وفي حضور محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف علي الفريق وأيضا لجنة التخطيط لقطاع الكرة، وتم مواجهة كل لاعب بالتقصير الذي ظهر عليه في مباراة القمة وتسبب في الخسارة، وطلب فايلر من نجوم فريقه طي صفحة الزمالك تماما والتركيز من الليلة في جلب الانتصارات والاستفاقة المبكرة قبل مباراتي الوداد المغربي المصيريتين في دوري الأبطال الافريقي، فيما هدد الخطيب بتجميد أي لاعب يقصر في أداء واجباته داخل المستطيل الأخضر مهما بلغت أهميته.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمي، أمامه أيمن أشرف وياسر ابراهيم ومعلول ومحمد هاني، وفي الوسط يلعب السولية مع المالي أليو ديانج، وفي الأمام محمد مجدي “قفشة” وجونيور أجايي وجيرالدو وفي الهجوم السنغالي أليو بادجي.

في المقابل، يأمل فريق الجونة في انتزاع نقطة علي أقل تقدير من أنياب الأهلي تساعده مبكرا علي مغادرة فرق المؤخرة بجدول الدوري وإن كان سيعاني من غياب أبرز لاعبيه المعارين له من الأهلي وهم أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار لوجود بند يمنع مشاركتهم أمام النادي الأحمر تم وضعه وقت توقيع عقد الإعارة.

رغم غضب جماهير الأهلي.. “فايلر” يضم مروان محسن لقائمة مباراة الجونة

تابع مواقعنا