الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سينما مصر” تكرم السيناريست مدحت العدل تقديرًا لأعماله القيمة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/أغسطس/2020 - 11:13 ص

أهدى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، شهادة تقدير للكاتب الدكتور مدحت العدل، تحمل عنوان “إلى من عاش ليبقى”، تكريما لما قدمه من أعمال قيمة في عالم الفن، وذلك أمس الثلاثاء عقب انتهاء حفل العرض المسرحي “سينما مصر”، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وقال خالد جلال مخرج العرض المسرحي “سينما مصر” إن الشهادة موقعة من كل أبطال العرض، وتحمل الشكر للمكرمين لأنهم استطاعوا أن يمنحونا السعادة وحفروا أسمائهم في وجداننا، وقدموا أعمالا لها مكانتها وستذكرها الأجيال على مر العصور.

“سينما مصر” بطولة مجموعة من الشباب خريجي الدفعة الثانية من استوديو المواهب بمركز الإبداع الفني التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب، ويستمر عرضه على مسرح النافورة حتى اليوم الأربعاء، ويضم العرض أهم المشاهد السينمائية للعديد من الأفلام التى تعد علامات في تاريخ السينما المصرية، متخذا شخصية نادية للفنانة فاتن حمامة في فيلم “الليلة الأخيرة” الخط الدرامي الأساسىي للمسرحية.

يأتي ذلك مع اتباع وتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية من خطر فيروس كورونا المستجد، والالتزام بنسبة 25% من القوة الاستيعابية.

سينما مصر
سينما مصر
سينما مصر تكرم مدحت العدل
سينما مصر تكرم مدحت العدل
سينما مصر تكرم مدحت العدل
سينما مصر تكرم مدحت العدل
سينما مصر
سينما مصر
سينما مصر
سينما مصر

خالد جلال: “سينما مصر” جزء من فيلم الليلة الأخيرة لفاتن حمامة

تابع مواقعنا