الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة عرابي لـ”القاهرة 24″: جيرالدو لا يصلح للنادي الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/أغسطس/2020 - 10:02 ص

قال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، إن الإصابات التي لحقت بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، وراء تذبذب أحواله، وشكله داخل الملعب.

وأكد أسامة عرابي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ بعد الهجوم الشرس على مروان محسن، من قبل الجماهير، يجب التعامل بشكل نفسي معه، لعدم التأثر بتلك الأمور، والتركيز خلال المباريات القادمة، حيث ان الأهلي سيواجه الوداد المغربي خلال الشهر القادم”.

وتابع عرابي: “دكة بدلا الأهلي ليس بها احد، بسبب الغيابات والإصابات، وجيرالدو لا يصلح للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعب الإفريقي لابد أن يكون قويا ومتميزا عن اللاعب المصري، ويفيد الفريق بشكل كبير”.

وعن الصفقات التي يحتاجها الأهلي خلال الانتقالات الصيفية علق قائلًا: “الفريق يحتاج إلى تدعيمات في بعض المراكز فقط، وهناك لاعبين داخل النادي الأهلي، يمتلكون مقومات عالية، مثل السولية وحمدي فتحي، وقفشة، واخيرًا محمد الشناوي الذي اثبت نفسه بجدارة”.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الجونة، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس الاربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مباريات الدوري الممتاز.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية، استعدادًا لمواجهة المصري، يوم السبت.

بند الـ700 ألف دولار يفتح باب الرحيل أمام جيرالدو

تابع مواقعنا