الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوهمها أنه موظف.. سيدة في دعوى خلع: “اتحملت ضعفه الجنسي وطلع تاجر مخدرات”

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 28/أغسطس/2020 - 12:19 م

رغم أنها وافقت على الزواج منه ظنًا أنها ستعيش حياة سعيدة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث اكتشفت في النهاية أن زوجها يعمل في تجارة المخدرات، حينها تسلل الرعب إلى قلبها، خاصةً بعدما أنجبت منه 5 أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 8 سنوات، لتقيم دعوى خلع بعدما تم القبض عليه والحكم عليه بالسجن 15 سنة.

“فاطمة. م”، خرجت من المدرسة باكرًا ولم تكمل تعليمها حتى التعليم الأساسي، لأن جسدها كان لا يعبر عن طفلة بقدر ما يعبر عن امرأة شديدة الأنوثة، تتصرف كالطفلة والعيون تحاوطها لتسرق نظرة لجسدها الأنثوي، ما أضطر أهلها لإخراجها من المدرسة لتبقة فى المنزل انتظارًا للعريس.

تقدم لها الكثير من العرسان، ولكن في النهاية تمت الموافقة على “سيد. س” وهو الأبن المدلل لعائلة تتاجر في المخدرات، وتم إقامة الأفراح، وتقديم الهدايا بمنتهى البذخ، ورزقت منه بـ5 أبناء، وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي، حتى مرور 9 سنوات على الزواج.

عندها تغيرت الأمر كثيرًا، وظهرت  علامات الإدمان ظهرت على الزوج وتدهورت أحواله المالية، وأنتهت رحلة السعادة لفاطمة لتبدأ المأساة بالقبض على الزوج وتم الحكم عليه بخمس سنوات.

تعرضت الزوجة وأطفالها الخمسة بعد حبس زوجها لأزمة مالية طاحنة، ورغم أن القانون يسمح لها أن تقيم دعوى طلاق للسجن بعد عام واحد، إلا أنها رفعت دعوى طلاق بعد سجنه بعامين.

وتدوالت الدعوى حتى حصلت على حكم نهائي بالطلاق، وعملت خادمة لتربي أولادها بعيدًا عن مشاكل الزوج وعائلته، وبعد خروج الزوج من السجن، أنهكته سنوات الإدمان والسجن، وأقسم لها بأنه سيبدأ حياة جديدة وطلب منها أن تساعدة في تربية الأولاد بين أبويهم.

وبالفعل، تم عقد الزواج بينهما من جديد على أمل أن يكون انسان صالح وخاصة أن الألسنة كانت تنهش في عرضها وزوجها في السجن.

عادت لزوجها مرة أخرى، وكانت تعمل 15 ساعة في اليوم الواحد، لتنفق على زوجها وأبنائها، وكان الزواج طوال تلك المدة يخبرها بأنه يبحث عن عمل، وهو قابع في المنزل ويتعاطى المواد المخدرة من عمل الزوجة.

وبعدها أوهم زوجته بأنه حصل على عمل بإحدى الشركات الكبرى، صدقته الزوجة الطيبة، وتوهمت أن الأيام ستعوضها عن ما مضى، رغم أن الزوج أصيب بالعجز الجنسي بسبب المخدرات وتحملت ذلك، ولكنها أكتشفت ان عمل زوجها الجديد تجارة المخدرات.

وتم القبض عليه، والحكم عليه بالسجن 15 سنة، كما طالبها أن تنتظر خروجه من السجن مرة أخرى، فقررت بيع شقة الزوجية التي كانت مهرًا لها لتنتقل لشقة جديدة لتبعد أولادها عن تجاره المخدرات بعد أن اكتشفت أن هناك محاولات لاستقطاب أولادها للعمل فى تجارة المخدرات، كما قامت برفع دعوى خلع حمل قم  870 لسنة 2019 أسرة الجمالية.

اقرأ ايضًا:

نهى ترفع دعوى خلع بعد 6 شهور زواج: يطلب مجامعتي أنا وزوجته الثانية في سرير واحد

زوجة هشام يكن ترفع دعوى خلع

 

تابع مواقعنا