• بحث عن
  • محمد صلاح يروي كواليس لحظاته الأولى في ليفربول وشعوره بعد إصابته بسبب راموس بدوري الأبطال

    حسام مجدي

    روى محترفنا المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، للمرة الأولى كواليس لحظاته الأولى مع الريدز، وشعوره عقب تعرضه للإصابة على يد سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    ويستعد فريق ليفربول، لمواجهة نظيره فريق أرسنال اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي.

    وقال محمد صلاح في تصريحات لإذاعة “بي بي سي” البريطانية: “قلت منذ أول لقاء لي في النادي إنني أريد الفوز بالدوري، ربما اتهموني بالجنون، لكن فعلا، لقد حققناها، في بداية الموسم، أردنا الفوز بشدة، تريد تحقيق شيء للنادي والهدف الأبرز هو الدوري”.

    وتابع: “حين تهزم مانشستر سيتي، تكتسب مزيدا من الثقة بالنفس لأنه حامل اللقب. بعد ذلك قال أشخاص إن الدوري سيُلغى، شعرت بالضغط نوعا ما وربما كل من في النادي بدأ يشعر بالذعر”.

    تعافي والد محمد صلاح عقب إصابته بفيروس كورونا

    وأضاف: “إصابة دوري الأبطال؟ لا أعرف كيف أصف الأمر، لكنه كان سيئا جدا. كانت إحدى أسوأ الفترات التي مررت بها في كرة القدم”.

    وواصل: “كنا نتناول العشاء قبل مباراة النهائي العام الماضي، كان معي فيرمينو وأليسون وفان دايك ولوفرين، مجموعة كبيرة منا وفينالدوم كان يتحدث قائلا لا يمكننا خسارة نهائيين متتاليين، لا يمكن”.

    واختتم: “لو فعلت ذلك في دوري الأبطال لن يتذكرك أحد لأنك لم تفز بشيء في النهاية. لم تفز بالدوري، لم تفز بدوري الأبطال عامين متتاليين، كان الضغط سيكون كبيرا بكل صراحة”.

    قبل مباراة كأس الدرع الخيرية.. ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق