الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة دبلوم الزراعة 2020 برقم الجلوس من بوابة التعليم الفني

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 30/أغسطس/2020 - 01:31 م

يبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة دبلوم الزراعة 2020 للتعرف على نتائجهم والدرجات الحاصلين عليها، فيما تستعد وزارة التربية والتعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ومن بينها نتيجة دبلوم الزراعة 2020، من قبل الدطتور طارق شوقي وزير التربية واتعليم والتعليم الفني، عبر مؤتمر صحفي من خلال تقنية الفيديو كونفراس، بديوان عام وزارة التربية والتعليم، كما سيتم اعلان بيان بأسماء أوائل الطلاب في كافة التخصصات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، كما سيتم الاعلان عن موعد بدء الدور الثاني لامتحانات الراسبين.

رابط نتيجة دبلوم الزراعة 2020

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة دبلوم الزراعة 2020 من خلال الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني التابع لبوابة وزارة التربية والتعليم على الرابط التالي”http://natega.fany.emis.gov.eg/

نتبجة الدبلومات الفنية 2020

وكان الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أكد في تصريح لـ” القاهرة 24″ أنه سيتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2020، ظهر اليوم الأحد، وإعلان أسماء الأوائل في كل تخصص.

كما أضاف أنه سيتم الاعلان عن نسب النجاح التي تتراوح للعام الدراسي الحالي ما بين 47 إلى 53%، كما يوجد حوالي 239 ألف طالب وطالبة، باقيين للدور الثاني، فيما أعدت الشئون القانونية بالوزارة تقارير مفصلة لما يقرب من 40 ألف طالب وطالبة منهم، في وقائع غش أثناء الامتحانات.

نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس

وطالب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بإرسال مندوب من كل نوعية لاستلام نتيجة دبلوم المدارس الثانوية الفنية بتخصصاتها الصناعي بنظام الثلاث والخمس سنوات، والزراعي، والتجاري، والفندقي للدور الأول 2020.

امتحانات الدبلومات الفنية 2020

وشهد العام الدراسي الحالي العديد من الظروف الاستثانئية من بينها موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد، إضافة إلى فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في تعطابف الدراسة منتصف شهر مارس الماضي، وتأجيل الامتحانات في كافة المدارس للسنوات النهائية، وإلغائها لسنوات النقل والاكتفاء بتقديم أبحاث تعليمية فقط.

كما تم اجراء امتحانات الشهادات النهائية وفقًا للإجراءات الاحترازية المقررة من وزارة التربية والتعليم، بالتنسيق مع وزارة الصحة، لمنع انتشاؤ عدوى فيروس كورونا، وتطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب والمشرفين غلى سير عملية الامتحانات.

اقرأ أيضا..وزير التعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2020 ويعلن أسماء الأوائل ظهر اليوم

اقرأ أيضا..اضغط هنا واحصل على نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس

تابع مواقعنا