السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتزاله.. لطفي لبيب يعود إلى التمثيل مع أحمد عزمي بفيلم جديد (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 30/أغسطس/2020 - 09:48 م

يعود الفنان لطفي لبيب مرة أخرى للوقوف أمام الكاميرات من جديد مع الفنان أحمد عزمي، بعد إعلانه الاعتزال، بسبب مرضه وطالب الجمهور بالدعاء له.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره، أن لطفي لبيب انضم لفيلم سينمائي جديد من بطولة الفنان أحمد عزمي، وجارٍ التحضيرات عليه حاليًا، متكتمين عن الإفصاح عن تفاصيله، والفيلم يضم حتى الآن كل من راندا البحيري، عايدة رياض، نورهان، وجارٍ التعاقد مع باقي الفنانين.

فوجئ الجمهور في الفترة الماضية، بإعلان لطفي لبيب الاعتزال، وقال في كواليس تصوير حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي للقناة المصرية الأولى، الآتي: “أنا لطفي لبيب وكويس وبخير وشائعة نقلي للإنعاش كاذبة، إنما غير كدا أنا كويس جدًا وبخير، وقادر على الحركة قدامكم وبتكلم، اطمنوا أنا كويس، جمهوري اللي مستني أعمالي عشان اشتغل فيها، مخبيش عليه أنا في حالة مرض، فمقدرش، اعتبروه شبه اعتزال، اعتزال، ادعولي ربنا يشفيني”.

وشارك لطفي لبيب في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل “رجالة البيت”، الذي كان من بطولة كل من الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل “ولاد إمبابة” بشخصية أبو المعاطي والد الفنان سعد الصغير خلال أحداث المسلسل.

في ميلاده الـ73.. لطفي لبيب جندي المشاة وأحد أبطال عبور القناة في 6 أكتوبر

مجدي الهواري بعد بكاء لطفي لبيب في “علاء الدين”: دموعك تؤكد أننا ما زلنا أحياء (صور)

تابع مواقعنا