الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“في يدها ناي”.. سوسن بدر تتألق في إطلالة فرعونية من جديد

القاهرة 24
فن
الأحد 30/أغسطس/2020 - 01:57 م

طلت الفنانة سوسن بدر بإطلالة فرعونية جديدة، على غلاف مجلة “Elle” بنسختها العربية، واستوحت الفنانة الإطلالة من إحدى الرسومات الخاصة بأحد الفنانين.

ونشرت سوسن بدر صورتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت مرتدية “توب” باللون الأبيض، ممسكة “نايا” بيديها، مثل الصورة التي استوحت منها الإطلالة.

ونشرت سوسن مقطع فيديو وهي تتراقص على أغنية “بالبنط العريض” مرتدية فستانًا أحمر اللون “أوف شولدر”، عبر حسابها بـ“انستجرام”، وعلقت قائلةً: “حبيتها أوي”.

View this post on Instagram

مجله أل بنسختها العربيه في صور مستوحاه من اعمال الفنان المصري علاء ابو الحمد الذي يقدم لوحات رائعه زات طابع مصري قديم. اللوحه الاولي من ثمانيه @elle_arabia حوار @fidaramadan … فكره و تصوير و مكياج @rashadstudios مستوحاه من اعمال الفنان @alaa_abuelhamd علاقات عامه @nayrouz_abouzid @ego_communicate ستايلست @kazzam1963 مصمم ازياء @mulabysamy شعر @shreframadan الفيلم القصير @noshame.media مونتاج @ahmed.3araby30 تصوير @waledgalawya @ma8raby

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Aug 30, 2020 at 2:55am PDT

“تحسبي روحك صغيرة”.. سوسن بدر تتعرض للسخرية من الجمهور (صور)

وتعيش سوسن حالة من النشاط الفني، إذ انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم “إلا أنا” مع الفنان تامر حسني، بينما انضمت إلى أسرة فيلم “ثانية واحدة” مع الفنانة دينا الشربيني، بالإضافة إلى تعاقدها على فيلم “بلالين” مع الفنانة كندة علوش.

كما تواصل حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل “خيط حرير”، مع الفنانة مي عز الدين، محمود عبد المغني، يوسف عثمان، هنادي مهنا، سوسن بدر، أحمد خليل، مي سليم، ولاء شريف، حنان سليمان، نيكولا معوض، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر.

داخل الكرفان.. سوسن بدر تتراقص على أغنية “بالبنط العريض” (فيديو)

تابع مواقعنا