الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جريمة الفيرمونت”.. حفل جنس جماعي نظمه مصاب بالإيدز لممارسة الشذوذ ومحامٍ شهير ينقذ ابنة ممثلة معروفة ونجل مرشح رئاسي سابق (تفاصيل صادمة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 02:16 ص

كشفت التحريات الأولية في قضية جريمة الفيرمونت، تفاصيل جديدة في الواقعة التي تعود إلى اغتصاب إحدى الفتيات جماعيا من قبل عدد من الشباب الذين تم القبض على بعضهم من النيابة العامة وهرب بعضهم إلى خارج مصر، حيث ادعت التحريات وقائع جديدة على عكس المعروف وتضمنت تفاصيل صادمة.

وبحسب التحريات التي حصل “القاهرة 24” على تفاصيلها، فإن المعروف عن جريمة الفيرمونت ليس كل الحقيقة ولكن هناك تفاصيل أخرى حول القضية، زاعمة أن هذه الجريمة كشفت أكبر شبكة شذوذ بين الشباب من الجنسين و ممارسة اللواط والسحاق وانتشار الإيدز فيما بينهم في مصر.

مصدر لـ”القاهرة 24″: نجل رجل أعمال شهير متهم في جريمة الفيرمونت سافر مع والده لأمريكا

 

وذكرت التحريات الأولية أن الجريمة أيضا كشفت أشهر منظمي الحفلات في مصر، مدعية أن هذا الشخص هو المنظم الحقيقي لحفلات الشذوذ والجنس الجماعي وهو أحد الشواذ و مصاب بالإيدز أيضا.

التحريات الأولية ادعت أيضا أن محامي شهير وراء التخطيط والتحريض على إظهار حفلة الفيرمونت الشاذة بالشكل الإعلامي على أنها جريمة اغتصاب جماعي لفتاة، وأنا ليست كذلك ولكن الهدف منها إنقاذ ابنة ممثلة معروفة ونجل مرشح رئاسي سابق، وأن هناك حقائق جديدة أظهرتها التحقيقات في الجريمة التي هزت الرأي العام.

أماكنهم وهوياتهم.. “القاهرة 24” يرصد الهاربين الـ3 خارج مصر في قضية “جريمة الفيرمونت”

وزعمت التحريات أيضا أن حقيقة جريمة الفيرمونت هي أنها حفلة لمجموعة من الشواذ والجنس الجماعي، وهو ما يعني أن الفتاة متهمة بالشذوذ الجنسي وأنها مشاركة في الواقعة عكس ما يظهر حتى الآن.

وتابعت التحريات الأولية التي ما زالت قيد التحقيقات، أن ابنة ممثلة شهيرة هي عضوة حفلات الجنس الجماعي والشذوذ، مشيرة إلى أنها هي المحرك الرئيسي الاعلامي لجريمة الفيرمونت بالاتفاق مع شاذ هارب متورط في القضية، وأن تخطيطهم للواقعة بدأ بخلاف مع الذكورة وأحد أصدقائها من المشاركين في الحفلة.

وأضافت التحريات الأولية أن ابنة هذه الممثلة الشهيرة هي زعيمة شبكة الشذوذ ونشر السحاق بين الفتيات، وهي التي خططت وأخرجت حفلة الشذوذ الجنسي الجماعي بالفيرمونت على أنها جريمة اغتصاب انتقاما من صديقها عقب تركه لها.

وبحسب التحريات فإن منظم الحفلات شاذ جنسيا ومصاب بالإيدز ويمارس الشذوذ الجنسي في مختلف دول العالم وهذا هو سبب إصابته بالإيدز، زاعما أن فتاة الفيرمونت ليست ضحية ولكنها تمارس الجنس الجماعي في حفلات الشذوذ والجنس وموجه لها اتهامات بذلك.

القبض على منظم حفلات شهير بالساحل الشمالي متورط في جريمة الفيرمونت

وقبل أيام، ذكرت مصادر مطلعة لـ “القاهرة 24” أيضا أنه تم القبض على منظم حفلات شهير في الساحل الشمالي الجمعة الماضية، لتورطه في القضية.

وبعد إثارة الجدل، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط بعض المتهمين، حيث أمرت النيابة العامة في مصر، الخميس الماضي، بحبس أمير زايد أحد المتهمين في القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض عليه أثناء محاولته الهرب خارج البلاد مثل باقي المتهمين.

الإنتربول الدولي يتمكن من ضبط 4 متهمين في “جريمة الفيرمونت” بلبنان (خاص)

 

وأعلنت النيابة أيضا السبت الماضي، عن حبس المتهم “عمر حافظ” احتياطيًّا على ذمة التحقيقات في الواقعة وذلك بعد إلقاء القبض عليه نفاذًا لقرار «النيابة العامة» يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، وقد واجهته “النيابة العامة” بالاتهامات المسندة إليه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتمكن 7 آخرين متهمين في الواقعة من الهروب إلى خارج مصر حسب ما أعلنت النيابة العامة، وأمرت باتخاذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية بحقهم، بالتعاون مع الإنتربول الدولي.

بعد حبس أمير زايد.. النيابة العامة تلاحق المتهمين في قضية فتاة الفيرمونت دوليًّا

وانفرد القاهرة 24 بنشر تفاصيل القبض على 3 أشخاص من الهاريبن في لبنان بواسطة الإنتربول الدولي وهو ما أكدته بعدها وزارة الداخلية اللبنانية حولالقبض على 3 منهم في لبنان، بينما نجح آخرين في الفرار وبعضهم هارب أيضا في أمريكا.

وقالت النيابة العامة، في وقت سابق، إنها تتخذ إجراءات الملاحقة القضائية الدولية للمتهمين الهاربين في واقعة التعدي على فتاة بفندق “فيرمونت نيل سيتي” والتي ترجع أحداثها إلى العام 2014.

وكانت النيابة العامة قد تلقت يوم 6 أغسطس كتابا من “المجلس القومي للمرأة”، مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014، داخل “فندق فيرمونت نيل سيتي” بالقاهرة، في حادثة عرفت إعلاميا بـ”جريمة الفيرمونت”.

النائب العام يأمر بضبط المتهمين باغتصاب فتاة فندق الفيرمونت ومنعهم من السفر

تابع مواقعنا