الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب شهير متهم بالتحرش بالرجال

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 11:51 م

أمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بالتحقيق في بلاغ ضد طبيب متهم بالتحرش بالرجال.

وتلقت النيابة العامة اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر سبتمبر عريضة إلكترونية من وكيل ثلاثة، يشكون طبيبًا بسابق التحرش بهم، وتحريضهم على ممارسة الفجور معه.

وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي  أمر سيادته باتخاذ إجراءات التحقيق في الواقعة.

عباس أبو الحسن وتميم يونس يتقدمان ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور باسم سمير

وفي وقت سابق، أعلن كل من الفنان عباس أبو الحسن، والفنان تميم يونسـ أنهما تقدما ببلاغ رسمي، للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان المعروف إعلاميًا بـ”الطبيب المتحرش بالرجال”.

باسم سمير متحرش.. يتصدر تريند جوجل بعد فيديو تميم يونس

وكتب أبو الحسن على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين، وكيلا عن عباس أبو الحسن عباس محمد، وتميم حافظ أحمد يونس، وآخرين ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته ” باسم سمير ” طبيب أسنان وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية . #باسم_سمير_متحرش_جنسي”.

 

عباس أبو الحسن على فيس بوك
عباس أبو الحسن على فيس بوك

يُذكر مناشدة النقابة العامة لأطباء الأسنان، في حال وجود  شكوى في حق أي طبيب عليهم التوجه إلى النقابة العامة لأطباء الأسنان أو النيابة العامة، وفي حال ثبوت الاتهام على أحد الطرفين بالتحرش أو التشهير سوف تتخذ النقابة العامة كافه الإجراءات القانونية وفعل كل ما هو متاح، ولن تقوم بالتستر على أي مذنب وسوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية.

تابع مواقعنا