الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الملك.. أزمة تواجه حنان مطاوع ومحمد رجب بسبب مسلسليهما الجديدين

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 04:21 م

أعلن الفنان محمد رجب، الأيام الماضية أنه بدأ تحضير لمسلسل جديد يحمل اسم “ضربة معلم”، الذي يخرجه إسماعيل فاروق، ويؤلفه أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ومن المقرر أن يعرض في موسم فصل الشتاء.

وفوجئ الجمهور أمس، بتعاقد الفنانة حنان مطاوع مع شركة آسر للإنتاج الفني للمنتج أحمد أبو عزوز، على تقديم مسلسل جديد في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وأيضًا يحمل عنوان “ضربة معلمة” من تأليف فتحي الجندي، وإخراج شادي أبو شادي.

محمد رجب يبدأ تصوير “ضربة معلم” في منتصف سبتمبر

ونتيجة لهذا التشابه، بدأ يتساءل الجمهور حول كيفية تقديم مسلسلين في موسم واحد، يبدو أنه خلال الفترة المقبلة سنشاهد صراعًا بين النجمين محمد رجب وحنان مطاوع على من سيسعى لتقديم لقب “ضربة معلم”، كما من المنتظر أن تحدث مفاوضات بين صناع العمل على من سيغير اسم مسلسله من أجل الآخر لحل هذه الأزمة.

وفي سياق مختلف، يعرض حاليا لحنان مطاوع حكاية “أمل حياتي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، على شاشة “DMC”، وحققت الحكاية صدى واسعًا بين الجمهور، منذ عرضها يوم السبت الماضي.

ويجمع مسلسل “أمل حياتي” كل من حنان مطاوع، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونانسي صلاح، ورامي الطمباري، وأحمد عنان، والعديد من الوجوه الشابة الجديدة،  والعمل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع شركة “أروما” للمنتج تامر مرتضي.

بعد نجاح “أمل حياتي”.. حنان مطاوع تتعاقد على “ضربة معلمة” برمضان 2021

تابع مواقعنا