الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح “أمل حياتي”.. حنان مطاوع تتعاقد على “ضربة معلمة” برمضان 2021

القاهرة 24
فن
الإثنين 31/أغسطس/2020 - 09:17 م

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد بعنوان “ضربة معلمة”، ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، بجانب مسلسل “القاهرة كابول”.

وأعلن مؤلف العمل فتحي الجندي، عن ذلك التعاون من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تجمعه بحنان مطاوع وصناع العمل، وعلق عليها قائلًا: “على بركة الله، آسر للإنتاج الفني، رمضان 2021، النجمة حنان مطاوع، المنتج أحمد أبو عزوز، مسلسل ضربة معلمة، تأليف فتحي الجندي، إخراج شادي أبو شادي، ونخبه من نجوم الوطن العربي، يا رب التوفيق”.

منشور المؤلف فتحي الجندي
منشور المؤلف فتحي الجندي

ويعرض حاليا لحنان مطاوع حكاية “أمل حياتي” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، على شاشة “DMC”، وحققت الحكاية صدى واسعًا بين الجمهور، منذ عرضها يوم السبت الماضي.

و”أمل حياتي” تعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويشارك بها كل من حنان مطاوع، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونانسي صلاح، ورامي الطمباري، وأحمد عنان، والعديد من الوجوه الشابة الجديدة.

وتتناول الحكاية أحداث فتاة تدعى “أمل” تتحمل مسئولية إخوتها وتفضلهم على نفسها، وذلك اتضح جليًا في أول حلقة من المسلسل، حيث إنها تخلت عن زواجها من الشخص الذي تحبه، في سبيل إسعاد شقيقتها الصغرى، ويقع الفنان بيومي فؤاد في غرامها، ويكون هو صاحب المحل الذي تعمل به أمل، وتواجه بعض المشاكل مع أبنائه فور علمهم بطلبه الزواج منها.

تعرف على مواعيد عرض حكاية “أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع

أحمد عنان شقيق حنان مطاوع في حكاية “أمل حياتي”

تابع مواقعنا