الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادين نسيب نجيم تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل يجمعها بقصي خولي (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/سبتمبر/2020 - 09:14 م

نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ما يتم تداوله حول تعاقدها على مسلسل جديد، يجمعها بالفنان السوري قصي خولي، ويعرض على منصة “شاهد”.

وجاء نفي نسيب نجيم بعدما كتب أحد متابعيها تغريدة عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقال بها: “مسلسل جديد سيجمع كلًّا من قصي خولي ونادين نسيب نجيم، للمرة الثالثة على التوالي، العمل قصير سيعرض على منصة شاهد، وهو مؤلف من 8 حلقات كتابة بلالةشحادات، المشروع اجتماعي، ويتضمن بعض الأكشن وقضايا حساسة من بينها الاتجار بالأعضاء، وسيتم لاحقا الكشف عن لائحة أبطال العمل”.

وردت نجيم على ذلك المتابع ساخرة: “لمين هل عمل قلتلي ؟؟ مين الكاتب؟ المنتج المخرج؟ بس تعرف بليز تخبرني لأنه ما عندي خبر”.

رد الفنانة نادين نسيب نجيم
رد الفنانة نادين نسيب نجيم

وكانت شاركت الفنانة، أول صورة لها بعد إجراء عملية جراحية استغرقت 6 ساعات، عقب إصابتها في انفجار مرسى “مرفأ” ببيروت، ونشرت نادين صورة لها بداخل المستشفى”.

وظهرت فيها نائمة على السرير وبوجهها جروح وكدمات، ورفقة طفليها، وذلك على حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وعلقت قائلة: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير”.

أول صورة لنادين نسيب نجيم من داخل المستشفى عقب تماثلها للشفاء

“بأنفها”.. نادين نسيب نجيم تخضع لعملية جديدة بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت

تابع مواقعنا