الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم بيومي فؤاد وشيماء سيف.. قائمة المرشحين لفيلم “ماما وزيرة” بطولة داليا البحيري

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 10:38 م

استأنفت الفنانة داليا البحيري تحضيرات فيلم “ماما وزيرة” الجديد، الذي يعيدها للأعمال السينمائية بعد غياب 13 سنة من فيلم “جوبا”، مع السيناريست نادر صلاح الدين، والمخرج أحمد نور.

وقال السيناريست نادر صلاح الدين لـ”القاهرة 24″، إنه في الفترة الحالية يعكف على تعديل التغييرات التي طرأت جديدًا على السيناريو، ويستعد المخرج أحمد نور لمعاينة أماكن التصوير خلال الأيام المقبلة، ليضع خطة التصوير مع مطلع شهر أكتوبر المقبل، مضيفًا أن فيروس كورونا أعاقهم عن استكمال تحضيرات الفيلم، ولكن حان الوقت لاستئناف باقي التحضيرات.

وأردف نادر، أنه رشح بعض الأسماء للشركة المنتجة منهم الفنان بيومي فؤاد وشيماء سيف وإيمان السيد، ومجموعة من الفنانين الكبار، وتجري الشركة المفاوضات معهم في الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن فكرة الفيلم تدور حول موازنة المرأة بين حياتها العملية وواجباتها المنزلية تجاه أسرتها.

وأضاف، أن داليا البحيري تجسد شخصية وزيرة، ونناقش من خلال دورها بعضًا من مشاكل التعليم في مصر، ويظهر معها بعض الشباب والأطفال ممثلين فئة التعليم الأساسي، مؤكدًا حرصه على إمكانية مشاهدة الأسرة كاملةً للفيلم، ليكون حاملًا الطابع الاجتماعي.

ويعد مسلسل “فلانتينو” هو آخر أعمال داليا البحيري الفنية، وخاضت به الموسم الرمضاني الماضي، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، إلهام عبد الديع، عمرو وهبة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

داليا البحيري تروي تجاربها مع التحرش: “حصلت معايا 3 مرات وضربت واحد على قفاه” (فيديو)

صلاح عبد الله وداليا البحيري مرشحان لبطولة فيلم” ماما وزيرة”

تابع مواقعنا