الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال سعيد وتوني ماهر يجتمعان في مسلسل “ولهان” بتوقيع معتز حسام

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:13 ص

تعاقد كلا من الفنان أحمد جمال سعيد والفنان توني ماهر على بطولة مسلسل درامي جديد بعنوان “ولهان”، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأعلن المخرج معتز حسام، عن ذلك التعاون من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تجمعه بالفنان أحمد جمال سعيد، وتوني ماهر، وعدد من فريق العمل، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله حمدًا كثيرًا.. مسلسل ولهان قريبًا”.

كما يشارك أحمد جمال سعيد، بأحدث فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “قبل الأربعين”، الذي يجمع كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هاله فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، معتز هشام، لبني ونس، جميل برسوم وآخرين، وهو من إنتاج شركة “بروماكس” للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام .

ومن جانبه، يواصل توني ماهر لاستكمال تصوير مشاهده ضمن  مسلسل “بأثر رجعي”،  الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الأكشن، والمقرر عرضه على إحدي المنصات الإلكترونية المختلفة، والعمل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج معتز حسام، ويشارك فيه كل من وهاجر الشرنوبي، وإيناس شيحة، وخالد محروس، ومحمد حسني، وشمس، وعلاء زينهم، وسعيد صديق، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف.

شاهد.. كواليس تصوير مي سليم وتوني ماهر في مسلسل “بأثر رجعي” (فيديو)

توني ماهر يكشف تفاصيل شخصيته في “للقتل اضغط رقم 1”

تابع مواقعنا