الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أحمد سامي”: طنطا قادر على النجاة من دوامة الهبوط

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 03:58 م

يختتم مساء اليوم الأربعاء الفريق الكروي الأول بنادي طنطا تدريباته قبل مواجهته القادمة استعدادًا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد الجيش في برج والمقرر إقامتها عصر غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأبدى أحمد سامى المدير الفني لفريق طنطا، في تصريحات صحفية، رضاه عن المستوى الذى ظهر عليه لا عبى الفريق خلال التدريبات الأخيرة خاصة في ظل ارتفاع الحالة المعنوية بعد الجلسة التي عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين قبل السفر إلى برج العرب.

وأفاد المدير الفني لطنطا بأنه سيسعى إلى تحقيق نتيجة جدية أمام فريق الاتحاد رغم صعوبة اللقاء وارتفاع المستوى الفني لمنافسه خلال مبارياته الأخيرة بمسابقة الدوري العام وأكنه واثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة طيبة تسعد الجماهير الطنطاوية وتحسن من وضع الفريق في جدول مسابقة الدوري العام والخروج من عنق الزجاجة وكسر سلسلة الهزائم المتتالية التي لحقت بالفريق مؤخراً.

وأشار إلى أنه اتفق مع اللاعبين على بذل أقصى ما لديهم خلال المباراة بعد تحفظيهم بعض الجمل الفنية لتنفيذها خلال اللقاء، كما أنه يحاول اعادة روح الفريق مرة أخرى خصوصا وأن أداء الفريق يغلب عليه الطابع الفردي وأنه سيحاول جاهدا التخلص من هذه السلبية لأنها السلاح الوحيد لعبور هذه المرحلة الصعبة.

وأضاف مدرب طنطا أنه رغم صعوبة وضع الفريق ولكن لدى رغبة حقيقة في تحقيق المعجزة والإبقاء على الفريق ضمن الكبار في الموسم ولكن عبور هذه المرحلة الحرجة يتوقف على مدى قدرة اللاعبين على قبول التحدي واستيعابهم لخطورة الموقف لإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط التي تطاردهم. وأختتم أحمد سامى كلامه قائلاً: أتمنى أن يساندني لا عبى طنطا في هذه المهمة الانتحارية  ويلتزمون بتنفيذ التعليمات التي تطلب منهم خلال المباريات القادمة.

تابع مواقعنا