السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يقدم مسلسل “عمر الناجي” للمخرج بيتر ميمي بـ4 أجزاء على “Watch It”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 09:58 م

يستمر الفنان أمير كرارة في تحضيرات مسلسله الجديد بعنوان “عمر الناجي”، بعد نجاحه الساحق الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الاختيار”، عن قصة حياة البطل الشهيد أحمد المنسي.

وعلم “القاهرة 24″، أن أمير كرارة سيقدم المسلسل على 4 أجزاء، عبر منصة “Watch it” الإلكترونية، وكل جزء مكون من 8 حلقات، ويسيطر على المسلسل مشاهد الأكشن، وحاليًا “كرارة” يجري تعيين أماكن التصوير مع المخرج بيتر ميمي، في الصحراء

وانضم حديثًا لأسرة المسلسل الفنانة اللبنانية نور وعباس أبو الحسن، اللذان يتعاونان مع أمير كرارة لأول مرة، ويجمعهما “عمر ناجي”، وتجري الشركة المنتجة باقي التعاقدات مع الفنانين حتى اكتمال طاقم العمل، في الفترة الحالية.

ويعد مسلسل “عمر الناجي” العمل السابع الذي يجمع أمير كرارة بالمخرج بيتر ميمي، حيث بدأ تعاونهما لأول مرة بمسلسل “كلبش” عام 2017، وتوالى نجاح المسلسل وصولًا للجزء الثالث منه، ومن ثم فيلم “حرب كرموز”، وفيلم “كازابلانكا”، وأخيرًا في رمضان 2020 بمسلسل “الاختيار”.

كما يستعد أمير كرراة في الفترة المقبلة لبدء تصوير مسلسله الرمضاني “نسل الأغراب” الذي يجمعه بالفنان أحمد السقا، والمخرج محمد سامي، وانضم لأسرة المسلسل مؤخرًا كل من الفنانة فردوس عبد الحميد، عماد زيادة، وأيضًا يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والإثارة.

أمير كرارة يوجه رسالة رومانسية لزوجته احتفالًا بعيد ميلادها

أمير كرارة وبيتر ميمي يعاينان أماكن تصوير مسلسلهما الجديد على “watch it”

تابع مواقعنا