السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أورانج مصر الأفضل في خدمات الإنترنت وفودافون في المرتبة الأخيرة

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 12:45 م

قال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن نتائج قياسات سرعة تنزيل البيانات لعدد 81 منطقة تم القياس عليها على مستوى الجمهورية، أظهرت أن متوسط السرعة لشركة “اورانج” 31 ميجا بيت في الثانية مع ملاحظة ان نسبة 10% من الاختبارات التي أجريت لم تتعدى 9 ميجا بيت في الثانية مع تميز الشركة في 51 منطقة من إجمالي 81 منطقة.

بينما بلغ متوسط السرعة لشركة “اتصالات مصر” 27 ميجا بيت في الثانية مع ملاحظة ان 10% من الاختبارات لم تتعدى 8 ميجا بيت في الثانية مع تميز الشركة في 16 منطقة من إجمالي 81 منطقة.

اما بالنسبة لشركة “وي” فقد بلغ متوسط السرعة 27 ميجا بيت في الثانية و10% من الاختبارات لم تتعدى 8 ميجا بيت في الثانية مع تميز الشركة في 10 مناطق.

وقد بلغ متوسط السرعة لشركة “فودافون” 21 ميجا بيت في الثانية مع ملاحظة ان 10% من الاختبارات لم تتعدى 6 ميجا بيت في الثانية مع تميز الشركة في 4 مناطق .

ويأتي هذا التقرير في إطار متابعة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لجودة الخدمات المقدمة للمستخدمين من مشغلي شبكات الاتصالات في السوق المصري، مع ضمان وعي المستخدمين بمستوى جودة هذه الخدمات.

ويتم تقييم جودة اختبارات خدمات البيانات للمحمول وفقا لمعايير أهمها : سرعة تنزيل البيانات (Download Throughput) وهي سرعة تنزيل المحتوى من الشبكة للعميل.

وسرعة تحميل البيانات (Upload Throughput) وهي سرعة تحميل المحتوى من العميل الى الشبكة.

تابع مواقعنا