الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تيام مصطفى قمر يجسد شخصية “الواد الرخم” في حريم كريم 2

القاهرة 24
فن
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 10:04 م

كشف الفنان خالد سرحان عن التحضيرات الأولى لأحداث الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، الذي من المقرر انطلاف تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحا أن هناك تعديلات كثيرة خلال الجزء الثاني ومن ضمنها مشاركة تيام مصطفى قمر خلال أحداث العمل.

وقال خالد سرحان خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم”، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر “نجوم إف إم”، أنه كان من المقرر أن نبدأ التحضير للجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، منذ فترة ولكن بسبب الظروف التي نمر بها حاليا تم تأجيل العمل، ومن المقرر استئناف التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار إلى أنه يلعب نفس شخصية الجزء الأول ضمن أحداث الفيلم ولكن هناك تعديلات بسيطة ومنها أنه سيكون والد الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، مؤكدًا أن الجزء الثاني سيظهر بشكل مختلف وكوميدي، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

يذكر أن فيلم “حريم كريم”، الجزء الأول تم طرحه عام 2005 وشارك فى تقديمه النجمة ياسمين عبد العزيز وداليا البحيرى وبسمة، وعلا غانم وريهام عبد الغفور ومن إخراج على إدريس.

ولم يكن هذا التعاون الأول الذى يجمع بين الفنان خالد سرحان والفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فقد ظهرا معا في مسلسل “خيانة عهد” الذي تم عرضه في السباق الدرامي الرمصاني الماضي، والعمل من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، وشارك في العمل كل من  الفنانة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، خالد أنور، هنادي مهنا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، تيام مصطفي قمر ، خالد سرحان، وغيرهم من النجوم.

وفى وقت سابق، أكد مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ ، أن النجمة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، مشيرًا إلى أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الجزء الثاني عدا الفنان الراحل طلعت زكريا بالإضافة إلي الفنانة ياسمين عبد العزيز.

تعرف على التفاصيل الكاملة للجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” (خاص)

تابع مواقعنا