الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى والتميمي وأحمد مالك يشاركون في الدورة الـ77 من “فينسيا” السينمائي

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 03:58 م

انطلق مهرجان “فينيسيا السينمائي” منذ يومين، ليكون في مقدمة المهرجانات التي تُجرى على أرض الواقع وسط انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19|).

وحضر فعاليات المهرجان كلا من مدير عمليات مهرجان الجونة بشرى، ومدير المهرجان انتشال التميمي، وأحمد مالك، ونشر الحساب الرسمي للمهرجان صورتهم عبر موقع الفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وحرص فريق مهرجان الجونة السينمائي، على حضور فعاليات المهرجان والاجتماع مع زملائهم من صناع الأفلام والمبدعين وقادة الصناعة، حيث يحاول الجميع التأقلم على الوضع الجديد.

أحمد مالك بمهرجان فينيسيا لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه “The Furnace”

View this post on Instagram

GFF’s COO @bushraofficial, Festival Director @intishal_official and Ahmed Malek (@jrmalek) at the 77th edition of Venice Film Festival (@labiennale). • The festival kicked off two days ago, spearheading what the on-ground festival experience looks like amid the COVID-19 era. #GFF’s team were keen on attending the bookmark event, and convening with fellow filmmakers, creators and industry leaders as everyone manoeuvres this new world order. • This year’s edition of GFF will be one of the handful of international festivals to happen on-ground, after a slew of cancellations or postponements with other staple film events. The fourth edition will be entirely cautious of all regulations to ensure the safety of all attending, as well as continuing to celebrate the powerful Arab and international films to come out this year. مدير عمليات مهرجان الجونة بشرى ومدير المهرجان انتشال التميمي وأحمد مالك، يشاركون في الدورة 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي. • انطلق المهرجان منذ يومين، ليكون في مقدمة المهرجانات التي تُجرى على أرض الواقع وسط حقبة كورونا. فريق #GFF حرصوا على حضور فعاليات المهرجان والاجتماع مع زملائهم من صناع الأفلام والمبدعين وقادة الصناعة، حيث يحاول الجميع التأقلم على الوضع الجديد. • نسخة هذا العام من مهرجان الجونة ستكون واحدة من المهرجانات السينمائية القليلة التي تقام على أرض الواقع، بعد عدد كبير من الإلغاءات والتأجيلات للأحداث السينمائية الأخرى في العالم، كما ستكون نسختنا الرابعة حذرة تمامًا وتلتزم بجميع الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الحاضرين، فضلاً عن استمرار الاحتفال بالأفلام العربية والعالمية القوية التي ستعرض هذا العام.

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Sep 4, 2020 at 6:36am PDT

ونسخة هذا العام من مهرجان الجونة ستكون واحدة من المهرجانات السينمائية القليلة التي تقام على أرض الواقع، بعد عدد كبير من الإلغاءات والتأجيلات للأحداث السينمائية الأخرى في العالم.

كما ستكون النسخة الرابعة من المهرجان حذرة تمامًا وتلتزم بجميع الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الحاضرين، فضلا عن استمرار الاحتفال بالأفلام العربية والعالمية القوية التي ستعرض هذا العام.

16 فيلمًا دوليًا في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.. تعرف عليهم

تابع مواقعنا