الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشاعر أحمد حسن راؤول يكشف تفاصيل تعاونه مع رانا سماحة في ألبومها المقبل (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/سبتمبر/2020 - 02:58 م

كشف الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، تفاصيل تعاونه مع الفنانة رانا سماحة في ألبومها القادم من خلال ثلاث أغنيات، متمنيًا أن تنال إعجاب الجمهور.

وكتب راؤول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة، فكتب: “قريبًا جدًا.. مشارك في ألبوم رنا سماحة الجديد “٧ رجالة” بـ3 أغاني مختلفين جدًا يارب يعجبوكم”.

وتابع: “1- بقيت شبهك كلماتي.. أحمد حسن راؤول، ألحان محمد الصاوي، توزيع أحمد عبد السلام، 2- عندي الجرأة كلماتي أحمد حسن راؤول، ألحان فخراني، توزيع حازم السعيد، 3- 100 مليون عاملة كلماتي أحمد حسن راؤول، ألحان فخراني، توزيع حازم السعيد، ميكس وماستر الألبوم م. خالد رؤوف”.

 

أحمد حسن راؤول عبر فيس بوك
أحمد حسن راؤول عبر فيس بوك

ويعد كليب “اختراع” هو أخر أعمال الشاعر الغنائي، وهو دويتو جمع تامر حسني والعسيلي لأول مرة، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، ووصل إلى 13 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وقال راؤول في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، حيث قال إنه كتب “اختراع” من أجل تامر حسني، بعد أن تواصل مع زعيم لتلحينها وكذلك الموزع أسامة عبد المنعم، ثم جاءت مرحلة التواصل مع تامر حسني، وكان دور الفنانة رانا سماحة، الصديقة المقربة للفنان، والتي أرسلت له الأغنية ووافق الأخير بعد 30 دقيقة من سماعها.

الشاعر أحمد حسن راؤول: “كتبت اختراع لتامر حسني وتفاجأت بالعسيلي”

“روتانا” تهنئ تامر حسني والعسيلي بتحقيق “اختراع” 13 مليون مشاهدة على يوتيوب (تغريدة)

تابع مواقعنا