الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي يشيد بقرعة بطولة العالم لكرة اليد: “بحلم أننا نكسب البطولة” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 12:55 ص

أعرب الفنان خالد النبوي عن سعادته الشديدة لمشاركته بتنظيم حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد التي تم تنطيمها مساء اليوم تحت سفح الأهرامات، حيث فيما قدّم الحفل الثلاثي جاسمين طه والفنان خالد النبوى والفنانة إنجي المقدم.

ونشر النبوي مجموعة من الصور تبرز جمال قرعة بطولة العالم لكرة اليد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

خالد النبوي ينتقد نجل إحدى متابعيه قلدّ مشهده مع غادة عبد الرازق في “مسألة مبدأ”

وعلق على الصور قائلًا: “فرحان جدًا  أن بطولة كأس العالم لليد هتبقى على أرض مصر وبحلم أننا نكسب البطولة فى 2021.. مبسوط إني كنت جزء من الاحتفال بسحب القرعة، وتحية لكل القائمين على هذا الاحتفال الكبير”.

وكان آخر أعمال خالد النبوي هو مسلسل “لما كنا صغيرين”، الذي شارك به في الموسم الرمضاني السابق 2020، الذي دارت أحداثه في إطار تسويقي.

وجمع العمل كل من محمود حميدة، ريهام حجاج، محمود حجازي، كريم قاسم، أشرف زكي، نبيل عيسى، نسرين أمين، وهو من تأليف أيمن سلامة،وإخراج محمد علي.

 

View this post on Instagram

 

فرحان جداً ان بطولة كأس العالم لليد هتبقى على أرض مصر و بحلم اننا نكسب البطولة فى 2021..مبسوط اني كنت جزء من الاحتفال بسحب القرعة و تحية لكل القائمين على هذا الأحتفال الكبير. ?❤️

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Sep 5, 2020 at 2:30pm PDT

تابع مواقعنا