الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قراءة في عقل كارتيرون.. أسلحة جديدة في الزمالك لمواجهة الجيش

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 11:05 ص

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عدة احتمالات للعب بطريقة مختلفة في مواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء الغد الأحد ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أول التغييرات التي طرأت على تشكيل الزمالك ستكون الدفع بمحمود عبد الرحيم “جنش” في حماية العرين الأبيض، بعد الإستقرار على استبعاد محمد أبو جبل من قائمة المباراة، مع ظهور محمد عواد على مقاعد البدلاء بعد فترة من الغياب.

ولن يختلف الخط الخلفي في الزمالك كثيرًا عن المباريات الماضية إذ سيقود عبد الله جمعة الجبهة اليسرى وبجواره محمود علاء ومحمد عبد الغني الذي سيشارك بدلاً من محمود حمدي “الونش”، الذي يعاني من الإصابة في الركبة، مع الاعتماد على أحمد عيد في الجبهة اليمنى في ظل استمرار غياب حازم إمام بسبب الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

التشكيل المتوقع.. مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك أمام طلائع الجيش

وفي وسط الملعب سيلعب طارق حامد ليعود للمشاركة بعد رفع الإيقاف عنه وغيابه في المباراة الماضية أمام بيراميدز، فيما تأتي الحيرة الأولى لكارتيرون هل سيعتمد على فرجاني ساسي بجواره؟ الأمر يضع كارتيرون في حيرة خاصة أن أحمد سيد “زيزو” سيغيب عن اللقاء بعد عدم ضمه للقائمة، لكن في حالة مشاركة فرجاني قد يكون الاحتفاظ بأشرف بن شرقي هو الخيار الآخر للمدرب الفرنسي لرغبته في منح راحة لبعض العناصر الأساسية بسبب الإجهاد، ويشارك بدلا منه إسلام جابر.

ويضع كارتيرون خطته الهجومية على يوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم، مع تجهيزات خاصة لمصطفى فتحي لإمكانية الاعتماد عليه كبديل في الشوط الثاني، مع المفاضلة بين مصطفى محمد وكاسونجو بقيادة الهجوم الأبيض .

ويضع كارتيرون في خطته أمام الجيش إجراء عدة تغييرات في تشكيل الزمالك لمنح اللاعبين راحة أكبر في ظل الإجهاد من ضغط المباريات، مع الاحتفاظ بأوراقه الرابحة لتعديل طريقة اللعب حسب ظروف اللقاء.

تابع مواقعنا