السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور حدائق الأهرام أونلاين

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 12:31 م

يبحث العديد من سكان محافظة الجيزة، عن كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور حدائق الأهرام أونلاين، بعدما أتاحت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيًا عن طريق الإنترنت وذلك من خلال بوابة الحكومة المصرية، وانطلاقًا من تحويل كافة المعلومات إلى الصيغة الرقمية، في ظل التماشي مع التطور التكنولوجي الحاصل في مختلف دول العالم.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، تفاصيل كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور حدائق الأهرام عن طريق الانترنت، سواء المخالفات الخاصة برخصة القيادة الخاصة بالشخص أو المخالفات الخاصة بالسيارة أو المركبة، مع عرض عناوين وأرقام هواتف مرور حدائق الأهرام ومواعيد العمل الرسمية، وذلك في سياق التقرير التالي:-

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور حدائق الأهرام

تتيح وزارة الداخلية، إمكانية الاستعلام عن مخالفات مرور حدائق الأهرام، وجميع المخالفات على مستوى الجمهورية، بشكل إلكتروني فوري وسريع دون الحاجة إلى الذهاب إلى وحدة المرور أو إدارة المرور، وذلك عن طريق رابط خدمة نيابات المرور في بوابة الحكومة المصرية، من خلال الضغط هنـــــا.

مخالفات المرور من بوابة الحكومة المصرية
مخالفات المرور من بوابة الحكومة المصرية

بعد الضغط على الرابط في الأعلى، تظهر الصفحة الموجودة في الصورة، والتي تتيح للمواطن الاستعلام عن مخالفات رخص السيارات أو مخالفات رخص القيادة الخاصة بالسائق، وهو ما نوضحه في الخطوات التالية:

الاستعلام عن مخالفات رخص المركبة

يمكن لكافة المواطنين، الاستعلام عن المخالفات الخاصة برخصة المركبة من خلال الدخول إلى القسم الخاص بها، ثم اختيار نوع اللوحة الخاصة سواء كانت حروف وأرقام أو أرقام فقط، ثم إثبات إنسانية الشخص وأنه ليس روبوت، ثم الضغط على إجمالي المخالفات، لتظهر كافة المخالفات المستحقة.

مخالفات رخص المركبات
مخالفات رخص المركبات

الاستعلام عن رخصة القيادة

كما يمكن للمواطنين التابعين لوحدة مرور حدائق الأهرام، أو أي إدارة مرور أخرى، الاستعلام عن المخالفات الخاصة برخصة القيادة الخاصة بالسائق نفسه، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المرفق بالأعلى واختيار مخالفات رخصة القيادة أو الدخول من خلال الرابط المباشر من خلال الضغط هنـــــــــا.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور اسكندرية أونلاين

بعد الدخول إلى الرابط في الأعلى، سيجد الشخص في الصفحة خانة خاصة بإدخال رقم الرخصة ونوع الترخيص (درجة خاصة أو أولى أو ثانية أو ثالثة)، والمحافظة التابع لها الشخص، ووحدة أو إدارة المرور التابع لها.

مخالفات رخص القيادة
مخالفات رخص القيادة

بعد اختيار البيانات المطلوبة، وإثبات إنسانية الشخص وأنه ليس روبوت، يمكن على كلمة إجمالي المخالفات والتي ستظهر إجمالي المخالفات المستحقة للسداد.

أين يوجد مرور حدائق الأهرام؟

المقر الرئيسي لإدارة مرور الأهرام، هو جمال الدين البنا، عطاطي، الهرم، الجيزة.

أرقام هواتف مرور حدائق الأهرام

رقم هاتف مرور الجيزة هو: 33371055

مواعيد العمل في مرور حدائق الأهرام

يبدأ العمل في مرور حدائق الأهرام، مثله مثل جميع وحدات المرور في مختلف المحافظات ، حيث يبدأ العمل في التاسعة صباحًا وينتهي في الثانية ظهرًا، لمدة ست أيام كاملة خلال الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس، مع عطلة أسبوعية رسمية يوم الجمعة فقط.

 

تابع مواقعنا