الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أراض وشقق.. “العامة لاستصلاح الأراضي” تبيع أصولًا لسداد مديونيات بنوك وضرائب

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:05 م

دعت الشركة العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير، المساهمين، لعقد اجتماع جمعية عمومية غير عادية، السبت الموافق 26 سبتمبر 2020، للنظر في إتاحة أصول للبيع لسداد مديونية مستحقة للضرائب والتأمينات والبنوك.

ووفقا لدعوة الجمعية العمومية غير العادية، المرسل للبورصة اليوم الاثنين، فإنه من المقرر النظر في الموافقة على تحويل شقتين بمدينة الإسماعيلية وأربع شقق بمدينة طامية بالفيوم من أصول ثابتة إلى أصول متاحة للبيع، واستخدام ناتج البيع لسداد جزء من مديونيات الشركة لدى التأمينات الاجتماعية والضرائب والبنوك.

كما ستنظر الجمعية العامة غير العادية، في تحويل قطعتي أرض بدار السلام من أصول ثابتة إلى أصول قابلة للبيع لسداد مديونية بنك مصر والضرائب.

“أدكوم” تشتري مليون سهم في ايجيترانس بقيمة 8.9 مليون جنيه

وسجلت صافي أرباح خلال العام المالي الماضي بلغ 1.04 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 29.51 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي لتسجل 84.7 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 59.16 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

والشركة العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير، تابعة للشركة القابضة لاستصلاح الاراضي وأبحاث المياه الجوفية، وتعمل العامة لاستصلاح الأراضي في قطاع الأغذية والمشروبات والتبغ مع التركيز على المنتجات الزراعية.

تابع مواقعنا