الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تتعاون مع تركي آل الشيخ في ألبومها الخليجي “مزح” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 06:49 م

كشفت المطربة أنغام، تفاصيل ألبومها الخليجي الجديد “مزح”، الذي تواصل تحضيراته في الوقت الحالي، استعدادًا لطرحه نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقالت أنغام خلال تصريحاتها مع برنامج “MBC Trending”، أنها تتعاون مع عدد كبير من ملحني وشعراء الوطن العربي، أبرزهم الشاعر بدر بن عبد المحسن في أغنية “مزح”، وأيضًا الأمير عبد الرحمن بن مساعد في كل من: آخر لقا، ثلاث حروف، تلم إيدينا، بالإضافة إلى المستشار تركي آل الشيخ، وسهم.

 

 

View this post on Instagram

 

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد.. وهؤلاء أبرز من تعاونت معهم #MBCTrending #MBC4 @anghamofficial

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Sep 7, 2020 at 7:54am PDT

وسبق، وطرحت أنغام مؤخرًا أغنية “بحبك وبرتاحلك” على طريقة الفيديو كليب عبر حسابها الشخصي على تطبيق”تيك توك” لأول مرة، وفي اليوم الثاني طرحته على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع توما.

كما أعربت أنغام عن سعادتها بنجاح أغنيتها الجديدة عبر تسجيل صوتي لموقع “ET بالعربي” ، وقالت بأنها سعيدة بنجاح الأغنية وردود فعل الجمهور، مشيرة إلى أنه فاق توقعاتها نجاح الكليب وأنه نُفذ بطريقة مميزة، قائلة: “الكليب كان قريب للتصور اللي كان في خيالي”.

وتابعت عن أسباب موافقتها على الأغنية، موضحة: “لما اتعرضت عليا الأغينة حبيتها جدا.. حسيت إنها هتكون صادمة شوية بالنسبة للناس اللي بتنتظر مني دايمًا الشكل الكلاسيكي، فحبيت يكون في الصيف عندي حاجة مختلفة”.

بعد نجاح “بحبك وبرتاحلك”.. أنغام تستعد لطرح أغنية “مزح” (صورة)

 

تابع مواقعنا