الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيلا وعقود صورية.. هل ورط محمد وزيري مصطفى خاطر في قضيته مع هيفاء وهبي؟! (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 06:13 م

كشفت الساعات القليلة الماضية تفاصيل جديدة في قضية الفنانة هيفاء وهبي، التي أثارت جدلًا مؤخرًا، بعد اتهامها لمحمد وزيري مدير أعمالها السابق، بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممتلكاتها في مصر.

وعلم “القاهرة 24” أن الفنان مصطفى خاطر، متورط في قضية النصب على هيفاء وهبي، من خلال تقدمه برفقة أحد الأشخاص يدعى محمد هلال، لشراء “فيلتين” كانت تملكهما الفنانة هيفاء وهبي في مصر، وتم الشراء عن طريق عقود صورية في شهر 4 الماضي.

وفي نفس الوقت، عملية البيع الصورية التي تمت بين وزيري وخاطر وهلال، تمت بفترة الريبة، كما أن النقود التي تم تحصيلها تعد جريمة تبديد واختلاس واستيلاء على أموال الغير، خاصة أنه تم التقدم بإنذارات لشركة العقارات المسؤولة عن الفيلات، وبعض الشكاوى التي تطالب مصطفى خاطر بالتعويض لأن ثمن الفيلا 15 مليون جنيه.

وفي وقت سابق، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس “محمد وزيري” مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في اتهامه بالنصب.

وألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيري، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتهمة النصب، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

كما أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن النائب العام أصدر قرارًا صباح يوم الأربعاء الماضي، بمنع محمد وزيري من السفر، الذي يحمل رقم 472 لعام 2020.

محامي هيفاء وهبي: تجديد حبس محمد وزيري شهرًا.. وأمر بمنعه من السفر

تابع مواقعنا