الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كمال: “عبلة كامل لم تعتزل ولا تملك حسابات على السوشيال ميديا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 02:10 م

لا يسلم الفنانين من الشائعات التي تروج ضدهم دائمًا، وكانت آخرهم الفنانة عبلة كامل التي تحافظ على هدوئها وابتعادها عن مواقع السوشيال ميديا كما أنها لا تمتلك عليها أي حسابات، ولكن طالتها تلك الشائعات، حيث أنشأت فتاة حساب يحمل اسمها عبر “تويتر”.

وكتبت الفتاة على لسان الفناة أنها تعاني من وعكة صحية وتطالب الجمهور بالدعاء لها، وأثارت هذه التغريدة قلق المتابعين عبر “تويتر”، لذلك علق الفنان أحمد كمال والد ابنتي الفنانة عبلة كامل في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “التاسعة” نافيًا كل ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الفنان أن عبلة كامل بخير، وهي من طلبت منه الرد على تلك الشائعات، كما طلبت منه أن ينفي اعتزالها لأسباب دينية، مشيرًا أنها أجلت أعمالها حتى انتهاء أزمة كورونا.

وأضاف كمال أن الفنانة عبلة كامل قد تعود للتمثيل من جديد مع بداية العام المقبل، ولكنها حتى هذه اللحظة لم تجد العمل المناسب لها وإذا عُرض عليها السيناريو المناسب ستوافق عليه.

أما الفتاة التي تدعى نور، والتي أنشأت صفحة على “تويتر” تحمل اسم الفنانة، وتتحدث على لسانها، فأكد الفنان أن هذا الحساب مزيف، وعبلة كامل ليس لديها فتاة تحمل هذا الاسم، مؤكدًا أن الفنانة اتخذت اجراء قانوني منذ عدة أشهر.

وتابع أن الفنانة ذهبت إلى وزارة الداخلية لإثبات أن هناك حساب ينتحل شخصيتها عبر السوشيال ميديا، أما هي فلا تملك أية حسايات، لافتًا أن هناك أكثر من حساب يحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر يزعجها.

وأكد أن عبلة كامل لا تستطيع التعامل مع التكنولوجيا بأي شكل، مستطردًا: “واضح إن فيه جهات معينة وراء هذه الشائعات.. وده كلام فارغ وماحصلش”.

وفي وقت سابق، أشاع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة عبلة كامل قد اعتزلت، وعلق مصطفى الشال مخرج مسلسل “سلسال الدم” وهو أخر أعمال عبلة كامل، علة هذا الأمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “المساء مع قصواء” المعروض على شاشة “TeN”، فقال: “عبلة كامل زهدت الفن”، مشيرًا أنها من كواليس الجزء الأخير كانت تنوي الاعتزال.

زهدت الفن.. مخرج “سلسال الدم” يكشف كواليس آخر أعمال عبلة كامل الدرامية

حين قال أحمد زكي محدش يزعل عبلة كامل

ما بين النفي والتأكيد.. تعرف على حقيقة اعتزال عبلة كامل التمثيل نهائيًا

تابع مواقعنا