الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطلة “ما وراء الطبيعة”: لم أنشر صور المسلسل منذ شهر احترامًا لبلادي

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 08:22 م

طرحت الممثلة اللبنانية رزان جمال، البوسترات الخاصة بمسلسلها الجديد “ما وراء الطبيعة”، حيث نشرتها على حسابها للمرة الأولى بالرغم من تداول تلك الصور في الفترة السابقة.

وأكدت رزان أنها لم تطرح الصور في الفترة السابقة تضامنًا مع بلدها لبنان بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عنه سقوط الكثير من القتلى والمصابين، والأذى النفسي لمن مازال على قيد الحياة.

وعلقت رزان على الصور قائلًة: “الصور الأولى من مسلسلي القادم “ما وراء الطبيعة” والذي سيُعرض عبر نتفليكس، والتي طُرحت لأول مرة في الثامن من أغسطس، ولم أنشرها من قبل احترامًا لبلادي والحياة والوطن الذيت فُقدا، الحقيقة هي أنني كنت في حالة نفسية سيئة ومُحبطة، ولم استطيع نشر أي شئ، ومازالت أشعر ببعض من هذا الشئ”.

 

View this post on Instagram

 

The first images of my upcoming Netflix Original series “Paranomal” were released on August 8th. Out of respect for my country and all the lives & homes that were lost, I didn’t share them. The truth is, I was too overwhelmed and devastated to post anything at the time. And in some ways, I still am. To all the fans of the novels by the late Dr. Ahmed Khalid Tawfic, thank you from the bottom of my heart for the incredible support that you’ve given us. By no means does my absence on social media reflect how I feel. I have seen every single message, article and poster you’ve sent me. I am beyond grateful & proud to have walked in the shoes of Maggie and I’m so happy that you’re already excited to watch the show! Thank you @netflixmena for being so supportive and for allowing me to put work aside temporarily to aid my nation and my loved ones. Working with you has always been a dream of mine and you have exceeded my wildest expectations. I can’t wait to share with the world Dr. Refaat Ismail’s universe. ‎جرى بث الصُوَر الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، في ٨ آب/ أغسطس. احترامًا لوطني وخشوعًا أمام أرواح الضحايا التي زهقت والبيوت التي دمّرت، امتنعتُ عن نشر تلك الصُوَر. انتابتني، في الواقع، حالةٌ من القهر والحزن والوجوم حالت دون إعادة نشري الرسائل كلها والإجابة عليها. في نواحٍ عدّة، لا أزال أعاني من وطأة تلك الفجيعة. ‎لكل المعجبين والمعجبات بروايات الأديب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، لكم مني جزيل الشكر من صميم القلب، على هذا الدعم الهائل الذي عبّرتم عنه. فغيابي عن مواقع التواصل الاجتماعي لا يعبّر البتة عن حقيقة ما أشعر به. وقد قرأتُ كل رسالة، وجميع المقالات التي نشرتموها والملصقات التي رسمتوها. فما أحسّ به يتجاوز الامتنان والفخر لتقمّصي شخصية ماغي، وانا في غاية السعادة بأنكم تتطلّعون بشوق لمشاهدة المسلسل ! ‏‎أودّ أن أتوجّه بجزيل الشكر لكل شخص في نتفليكس لدعمهم المتواصل وتفهّمهم كوني وضعت العمل جانبًا مؤقتًا كي اساعد وطني و أحبائي. لطالما كان العمل معكم حلمًا راودني، وقد تجاوز هذا العمل، جميع طموحاتي الأكثر جموحًا. ‎أشكركم جزيل الشكر لأنكم جعلتموني أشعر بأني انتمي إلى فريقكم، أتطلّع قُدُمًا وبشغف، لأشارك الناس أجمعين عالم الدكتور رفعت إسماعيل. ‏‎محبتي كلّها ‏‎رزان

A post shared by Razane Jammal رزان جمّال (@razanejammal) on Sep 9, 2020 at 8:59am PDT

وفي وقت سابق، نشرت “Netflix” الصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تزامنًا مع ذكرى وفاة رفعت إسماعيل، وكاشفة عن موعد عرضه، وقالت: “أصلع كحوض لأسماك الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص.. نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى لـ د. رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره (Ahmed Amin أحمد أمين) وحبيبته ماجي ماكيلوب (رزان جمّال) من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعة، والذي سيعرض في خريف 2020”.

وتابعت: “الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية تأتي من عمرو سلامة للمسلسل المرتقب والمستوحى من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق”.

“Netflix” تكشف الصور الأولى لمسلسل “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه في خريف 2020

متابع يرسم صورة لـ”ما وراء الطبيعة”.. وأحمد أمين: “الله يسامحك أثرت فيا”

تابع مواقعنا