الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال يوسف: “لساني ورقبتي اتحرقوا من الإشعاع.. وبقاوم المرض علشان أعيش مع ولادي”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 12:10 م

عبر الفنان جمال يوسف عن سعادته، بموجة الحب والدعم الذي تلقاه من قبل الجمهور، بعدما أعلن عن إصابته بسرطان البلعوم.

وقال جمال يوسف خلال برنامج “صباح البلد” على قناة صدى البلد، أن الدعم الذي تلقاه من قبل رواد السوشيال ميديا، أحدث تغييرا كبيرا بنفسيته، قائلًا: “أنا متشكر لصباح البلد، دعم السوشيال ميديا فرق معايا، مكنتش بعرف أتكلم غير لما بنتي قالتلي أنت قالب الدنيا على فيس بوك والناس بتدعيلك”، مضيفا: “أنا تعبان من 6 شهور وقافل على نفسي، أنا مبسوط إني شفت حب الناس وأنا عايش”.

وأردف: “لقيت نفسي بتكلم وعايز أشرب بعد دعم الناس، مع إني مكنتش بشرب بقالي 3 شهور”، مؤكدًا أن طبيبه أخبره أن هناك 11% فقط يتحملون مرضه.

وأضاف معبرا عن فترة اليأس التي مر بها، بعدما تسبب الإشعاع في حرق رقبته، قائلًا: “جسمي بدأ يضعف وكنت وصلت لليأس بعد ما رقبتي اتحرقت من الإشعاع، وقولت مش هتعالج وهسيب قدري لربنا وقربت منه، ابني قالي أرجوك أنا حاسس إني ضهري اتكسر من غيرك، فقررت أكمل جلسات الإشعاع، رغم إني تعبت ولساني اتحرق”.

ووجه الشكر للفنان محمد صبحي ونقيب الممثلين أشرف زكي، ساردا تأثير اهتمامهم به عليه: “بدأت أشرب المياة لأول مرة حينما تواصل معي الفنان محمد صبحي وتواصل مع طبيبي للتكفل بعلاجه فأخبرته أن النقابة تكفلت بكل شئ، ويتواصل معي يوميا، وأنا مش محتاج حاجة، النقيب أشرف زكي ملاك مش إنسان، تكفل بجميع نفقات علاجي ولم يتركني”.

جمال يوسف يكشف لـ”القاهرة 24″ الأعمال الفنية التي تسبب “سرطان البلعوم” في اعتذاره عنها

واستكمل باكيا: “الأول كنت خايف من الموت، ولما قربت من ربنا مبقتش خايف، أنا بس خايف من مقابلة ربنا، عايز استغفر كتير قبل ما قابله، أنا بني آدم واكيد عندي ذنوب”.

وأعربت زوجة الفنان عن سعادتها بتحسن حالة جمال يوسف قائلة: “إحنا أسرة مترابطة، وقررنا نربي ولادنا على غرار مسلسل ونيس”.

بينما قال أحمد نجل الفنان جمال يوسف: “صعب عليا نفسي بعد ما بابا تعب، وقولتله أنا حساس إن ضهرنا اتكسر من غيره، وأكد يوسف لنجلته سلمى أنه يقاوم المرض من أجل أسرته قائلًا: “أنا بقاوم المرض ونفسي أعيش معاكم”.

جمال يوسف بعد إصابته بسرطان البلعوم: “محمد صبحي عرض علاجي بالخارج وأترك الأمر لله”

تابع مواقعنا