الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يحتفل بسنة أولى جواز مع هنا الزاهد: “برافو إنك عارفة تروضيني”

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 06:48 م

احتفل الفنان أحمد فهمي، بسنة أولى زواج من الفنانة هنا الزاهد، الذكرى التي توافق اليوم الجمعة 11 سبتمبر، حيث تزوجا عن قصة حب.

ونشر فهمي على حسابه الشخصي بـ”انستجرام” صورة له مع زوجته، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى حاجة في حياتي.. وبرافو إنك عارفة تروضيني.. أول عيد جواز”.

 

أحمد فهمي يحتفل بسنة أولى جواز
أحمد فهمي يحتفل بسنة أولى جواز.

وكان قد احتفل الثنائي بزواجهما، العام الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر.

أحمد فهمي على المستوى السينمائي، ينتظر في موسم عيد الفطر لعام 2021، عرض فيلمه المُنتظر “العارف”، والذي يشارك فيه البطولة مع الفنان أحمد عز، ومن المقرر أن يرى الجمهور فهمي في ثوب مُختلف تمامًا، حيث وحسب تصريحاته، لن يكون دورًا كوميديًا بل العكس تمامًا، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، وتم تصوير معظم مشاهده خارج مصر في عدة دول مُختلفة.

كما يعمل الفترة الحالية، على فيلم جديد يحمل اسم “دماغ عالية”، الذي يعمل حاليًا مُخرجه أحمد الجندي مع فهمي على بعض التغييرات في السيناريو، لاستئناف التصوير مرة أخرى في الفترة المُقبل، وهو فيلم يشارك فهمي في كتابته مع أحمد الجندي إيهاب بليبل، وهناك توقعات إيجابية ناحية هذا الفيلم نظرًا لأنه يُعد التعاون الثالث بين فهمي والجندي، بعد فيلم “الحرب العالمية الثالثة” وفيلم “الكويسين”.

فيلمان ومسلسلان.. تفاصيل “ريمونتادا” أحمد فهمي في 2021

تابع مواقعنا