السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدين ليس له علاقة.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل مصري لابنتيه في أمريكا منذ 12 سنة

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 02:41 م

12 عامًا مرت على جريمة بشعة هزت ولاية تكساس الأمريكية، حيث قام أب مصري يدعي ياسر عبدالفتاح سعيد، بقتل ابنتيه “أمينة وسارة” “18 و17 عامًا” رميًا بالرصاص، وقد صُنف بأنه واحد من أخطر 10 مطلوبين في أمريكا.

تم القبض على المتهم المصري، من قبِل القوات الفيدرالية، بعد أعلانها رصد مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد على اعتقاله.

وفي هذا السياق، هناك العديد من التكهنات حول شخصية ياسر عبد الفتاح، تشير إلى أن حادث القتل وقع بدافع عقيدة سعيد الإسلامية، بعد أن تم تداول أخبار تفيد بأن الأب المصري، قتل ابتيه دفاع عن الشرف.

ولكن بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها شقيق الضحايا إسلام، والبالغ من العمر 19 عاماً  “إن القتل كان لشيء آخر.. الدين ليس له علاقة بالقتل”.

في الوقت الذي قالت فيه الشرطة ان “هناك مشاكل منزلية في الأسرة ، وإنهم يستكشفون جميع الدوافع المحتملة لعمليات القتل”.

وعن تفاصيل القبض علي عبدالفتاح قال مات ديسارنو ، الوكيل الخاص المسؤول عن المكتب الميداني لمكتب التحقيقات الفيدرالي في دالاس، إن ياسر سعيد كان “مطيعًا وهادئًا” عندما تم القبض عليه في مدينة جاستن، ورفض الإدلاء بأي تصريحات أخرى.

وفي نفس السياق علقت والدة الضحيتين، وهي زوجته الأميركية باتريشيا أوينز، قبل انفصالها عنه بسبب جريمته، فقالت لصحيفة “دالاس مورنينج نيوز” المحلية، إنها تشعر الآن بارتياح كبير من وصول الشرطة إلى زوجها القاتل لابنتيه، وقالت: “كل ما يمكنني قوله هو أنه ستكون هناك عدالة”، مضيفة: “السنوات الماضية كانت كابوسًا لعائلتنا”.

ياسر عبد الفتاح سعيد، من مواليد 27 يناير 1957، في محافظة سيناء، وكان يعمل سائق سيارة أجرة في الولايات المتحدة، وكان يهوى اقتناء الكلاب خاصة من نوع جيرمان شيبارد اللون الأسود والبني الفاتح، كما يحمل سلاحًا في جميع الأوقات، ولذا صنفه الأمن أنه يجب التعامل معه كمسلح خطر. وكذلك يرتدي غالبا نظارة شمس ويدمن تدخين السجائر من ماركة مارلبورو.

جفت الدماء ولم يفلت الجاني.. القصة الكاملة للقبض على مجرم مصري خطير قتل ابنتيه في أمريكا قبل 12 عامًا

تابع مواقعنا