الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن يوسف البلايلي صفقة الأهلي المنتظرة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/سبتمبر/2020 - 12:34 م

ارتبط اسم الدولي الجزائري يوسف البلايلي، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، بالانتقال إلى أندية القمة في مصر الأهلي والزمالك وبيراميدز، خلال الفترة الماضية، حيث انتشرت المعلومة كالنار في الهشيم بين الصحف والمواقع المصرية، ليكون الجزائري حديث الساعة في مصر.

وتصدر اسم يوسف البلايلي محرك بحث “جوجل” في مصر خلال الساعات الماضية، بأكثر من 5 الآلاف عملية بحث، حيث يهتم الجهور المصري بكرة القدم بصورة كبيرة، لذلك تواجد يوسف البلايلي في قائمة التريندات داخل جمهورية مصر العربية.

وجذب يوسف البلايلي الأنظار إليه منذ كان لاعبًا في الترجي التونسي، حيث تألق معهم لا سيما مساهمته في تتويج منتخب بلاده الجزائري ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، حيث حصد محاربي الصحراء اللقب من قلب القاهرة بعد تسجيل رياض محرز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من مباراة النهائي أمام السنغال.

وكيل يوسف البلايلي: الأهلي والزمالك وبيراميدز يفاوضون اللاعب

مدمن كوكايين

قصة ولا في الأحلام؛ اعترف الجزائري يوسف البلايلي عام 2015، بتعاطيه لمخدر الكوكايين، مما أدى إلى اتخاذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرارًا قاسيًا بإيقافه 4 أعوام ثم خفض العقوبة إلى عامين فقط.

أندية لعب لها يوسف البلايلي

لعب يوسف البلايلي لعدد من الأندية العربية خاصة في دولتي الجزائري وتونس، حيث انضم لأندية برج بوعويج ومولودية وهران والترجي التونسي “الانتقال الأول” واتحاد العاصمة ثم الترجي التونسي “الانتقال الثاني” ثم أهلي جدة السعودي.

مسيرة يوسف البلايلي مع منتخب الجزائر

خاض الجزائري يوسف البلايلي، 16 مباراة مع منتخب بلاده الجزائري، حيث سجل خلالها 5 أهداف، وساهم في صناعة 5 أهداف آخري، بالإضافة إلى مساهمته في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

أرقام يوسف البلايلي مع الأندية التي لعب لها

شارك يوسف البلايلي في 211 لقاء مع جميع الأندية التي لعب لها، استطاع خلالهم تسجيل 52 هدفًا، وساهم في صناعة 58 هدفًا، كما أنه حصل البطاقة الصفراء في 46 مناسبة، بينما تلقى بطاقتين باللون الأحمر، وبهذه الأرقام ساهم يوسف البلايلي في 110 هدفًا خلال مسيرته مع الأندية.

ألقاب يوسف البلايلي

تمكن الجزائري يوسف البلايلي من التتويج بـ 10 القاب 3 خلال مسيرته الكروية، أبرزها الدوري التونسي ودوري أبطال إفريقيا وكأس الأمم الأفريقية.

أفضل لاعب داخل إفريقيا 2019

تمكن الجزائري المعافى من إدمان الكوكايبن من الحصول على جائرة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، حيث حصل على الجائزة في حفل “كاف” التي أقيم في مدينة الغردقة بمصر.

“القاهرة 24” يكشف موقف فايلر من ترشيح يوسف البلايلي للأهلي

تابع مواقعنا