الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحد أبطال “ممالك النار” يهاجم خالد النبوي: “يتعامل بفوقية ونفسيته سيئة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/سبتمبر/2020 - 12:25 م

كشف الفنان السوري يزّن السيد، عن خلافه مع الفنان خالد النبوي، في كواليس مسلسلهم “ممالك النار”، الذي كان من تأليف محمد سليمان عبد الملك.

وقال السيد خلال لقائه ببرنامج “راحت علينا” الذي يقدمه هشام حداد، إن النجومية يعرّف عنها بالأخلاق والنفسية، وليست مد القدم للمسؤول عن الملابس ليساعدني في ارتداء حذائي، فهذه ليست نجومية”، قاصدًا بذلك النبوي.

وأكّد أنّ النبوي يفعل أكثر من ذلك:” يدخل إلى موقع التصوير ولا يلقي التحية على أحد بحجة أنّه متقمّص للدور، ولا يريد أن يخرج من الشخصية”، مضيفاً أنّ النبوي وصلت معه بأن تدخل في الحوار الخاص به في المشاهد التي تجمعهما، وحذف منه فذهب إليه وحذّره أنه سيحصل  خلاف إذا استمر بالتدخل في حواراته.

وقال السيد إنّه كان هناك مشهد يجمعهما وكان جاهزًا ومرتديا الملابس الخاصة بالشخصية، مضيفًا أنه انتظر خالد النبوي ساعة ولم يحضر، وعندما حضر لم يكن قد استعد، ولم يرتدِ الملابس الخاصة له، فقام يزن السيد بخلع ملابسه وجعله ينتظره كما فعل.

ولفت السيد إلى أنه يكن الحب والاحترام للنبوي برغم “نفسيته السيئة”، مؤكدًا أنّ نجوم سوريا لا يتصرفون مثله، وردّ على سؤال من الأفضل نجوم مصر أم سوريا، فقال: “أخلاقنا أفضل منهم بكثير”، مضيفاً أنّ “نجوم سوريا لا يتعاملون بفوقية كما يفعل نجوم مصر”، مضيفاً أنّ “نجوم سوريا ولبنان يشبهون بعضهم البعض بأخلاقهم”.

“القاهرة 24” ينشر أول صورة من بروفات خالد النبوي مع الباجوري في “قمر 14”

تابع مواقعنا